تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › آبل قد تتوقف عن بيع إسوارات Fitbit في متاجرها

صورة الخبر: آبل قد تتوقف عن بيع إسوارات Fitbit في متاجرها
آبل قد تتوقف عن بيع إسوارات Fitbit في متاجرها

في وقت سابق من هذا العام تردد بأن شركة آبل تعتزم التوقف عن بيع إسوارات Fitbit الذكية في متاجرها، ونحن نفترض بأن شركة آبل تعتزم القيام بهذه الخطوة لكونها لا تريد أن تكون الأجهزة التي تنافسها محيطة بأجهزتها خصوصا بعدما أصبحت لديها ساعتها الذكية Apple Watch. ومع ذلك، فهذا القرار من شركة آبل قد لا يكون بدافع إبعاد المنتجات المنافسة عن منتجاتها، وإنما بدافع ردة الفعل التي أبدتها شركة Fitbit في الأسبوع الماضي.

في الأسبوع الماضي فقط، أعلنت شركة Fitbit أنه ليست لديها أية خطط لإدماج إسوارات اللياقة البدنية الخاصة بها مع خاصية HealthKit لأن الشركة لا ترى قيمة في القيام بذلك. مستخدمي Fitbit قفزوا بسرعة إلى منتديات شركة Fitbit للمطالبة بإضافة دعم إسوارات اللياقة البدنية الخاصة بهذه الأخيرة إلى خاصية HealthKit. ومن الممكن بالتأكيد أن تكون شركة آبل قد سربت فكرة أنها سوف تقوم بالتوقف عن بيع إسوارات Fitbit في متاجرها من أجل الضغط على الشركة لدعم خاصية HealthKit. وقد تم تأكيد هذه الفكرة من حقيقة أن شركة آبل تبيع العديد من الأجهزة القابلة للإرتداء الأخرى من شركة Nike و Hawbone و Withings و Wahoo، وكل هذه الشركات أضافت دعمها لخاصية HealthKit، ولم يتم ذكر أية شائعات حول عزم شركة آبل إزالة أي من هذه المنتجات من متاجرها.

علينا إبقاء العين على هذه القصة، لأنه في حالة إذا كانت شركة آبل لا تريد أن تتواجد إسوارات Fitbit المنخفضة السعر بجانب ساعتها الذكية Apple Watch المكلفة نسبيا في متاجرها، فمن المحتمل أن نرى المزيد من التقارير حول إسقاط الأجهزة القابلة للإرتداء الأخرى من رفوفها. وإذا كانت شركة آبل تستهدف Fitbit فقط، فيمكن للقصة أن تكون مختلفة جدا.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل قد تتوقف عن بيع إسوارات Fitbit في متاجرها

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6741

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-