تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Sony تعتزم إصدار تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop لكافة أجهزة Xperia Z

صورة الخبر: Sony تعتزم إصدار تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop لكافة أجهزة Xperia Z
Sony تعتزم إصدار تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop لكافة أجهزة Xperia Z

مؤخرا، قامت شركة جوجل بالإعلان رسميا عن أحدث إصدار من نظام الاندرويد والذي يحمل إسم Lollipop، ومن المتوقع أن يصل هذا النظام إلى عدد من الاجهزة المتاحة حاليا في السوق، وتعد نسخ جوجل من الاجهزة التابعة للشركات الأخرى من بين أولى الاجهزة التي سوف تحصل على هذا النظام الجديد. ومع ذلك، فقد أعلنت شركة Sony اليوم أيضا أن سلسلة هواتف Xperia Z الراقية التابعة لها سوف تحصل على تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop في الأشهر القليلة المقبلة.

في الواقع، لقد أعلنت شركة Sony أن عددا من أجهزة Xperia Z ستحصل على تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop في قادم الأيام وتشمل هذه الأجهزة كل من Xperia Z و Xperia ZL و Xperia ZR و Xperia Tablet Z و Xperia Z1 و Xperia Z1S و Xperia Z Ultra و Xperia Z1 Compact و Xperia Z2 و Xperia Z2 Tablet و Xperia Z3 و Xperia Z3V و Xperia Z3 Compact إضافة إلى Xperia Z3 Tablet Compact.

وتجدر الإشارة إلى أن عملية تحديث سلسلة أجهزة Xperia ستبدأ مع نسخة جوجل من الهاتف Xperia Z Ultra الذي من شأنه أن يحصل على تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop في المستقبل القريب.

وبالنسبة سلسلة هواتف Xperia Z3 و Xperia Z2 الطويلة، فسوف تحصل على التحديث في بداية العام المقبل، وتليها الأجهزة الأخرى المذكورة أعلاه. ويبدو أن شركة Sony تريد التأكد من أنه يمكن تحديث الأجهزة في الوقت المناسب بعد حصولها على الإصدار الجديد من نظام الاندرويد من شركة جوجل. للآسف، لم يتم الكشف عن تاريخ إصدار هذه التحديثات بالضبط، ولكن ذكرت شركة Sony أنها سوف تقوم بالكشف عن المزيد من التفاصيل في الأسابيع القادمة، ونحن نعدكم بتحديث الموقع فور توصلنا بالمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Sony تعتزم إصدار تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop لكافة أجهزة Xperia Z

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3082

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام