تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تحديث الأندرويد Lollipop قادم إلى Nexus 7 و Nexus 10 في 3 نوفمبر، ولاحقا إلى الأجهزة الأخرى

صورة الخبر: تحديث الأندرويد Lollipop قادم إلى Nexus 7 و Nexus 10 في 3 نوفمبر، ولاحقا إلى الأجهزة الأخرى
تحديث الأندرويد Lollipop قادم إلى Nexus 7 و Nexus 10 في 3 نوفمبر، ولاحقا إلى الأجهزة الأخرى

عندما أعلنت شركة جوجل عن نظام الاندرويد 5.0 Lollipop في وقت سابق من هذا الأسبوع، أكدت لنا الشركة أن هذا التحديث قادم في غضون بضعة أسابيع إلى كافة أجهزة Nexus إبتداء من Nexus 4 وصولا إلى أجهزة Nexus الجديدة، ونفس الشيء ينطبق أيضا على نسخ جوجل من أجهزة الشركات الأخرى. الآن، لقد إستطعنا الحصول على بعض المعلومات الإضافية حول موعد وصول تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop إلى بعض أجهزة Nexus.

ووفقا للشائعات الجديدة، فمن شأن نسخ Wifi فقط من لوحيات Nexus أن تكون أولى أجهزة Nexus التي ستحصل على تحديث الأندرويد Lollipop، وهذا ما يعني أن نسخة Wifi من كل من Nexus 7 و Nexus 10 سيحصلان على تحديث الأندرويد Lollipop أولا. ووفقا لما صرحت به بعض المصادر لموقع Android Police، فمن شأن تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop أن يبدأ بالوصول إلى كل من Nexus 7 و Nexus 10 إبتداء من 3 نوفمبر، وهو نفس اليوم الذي سوف تبدأ فيه شركة جوجل ببدء عملية شحن Nexus 9 إلى العملاء الذين قاموا بطلب هذا الجهاز اللوحي بشكل مسبق.

أما بخصوص نسخ جوجل من أجهزة الشركات الأخرى و Nexus 4 و Nexus 5 ونسخة LTE من Nexus 7 فمن شأنها أن تحصل على تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop في وقت لاحق من شهر نوفمبر المقبل، ومع ذلك فنحن ما زلنا غير متأكدين من هذه المعلومات حتى الآن مع العلم بأن شركة جوجل إكتفت بقول أن تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop قادم إلى كافة أجهزة Nexus المدعومة في غضون بضعة أسابيع من دون ذكر مواعيد محددة.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تحديث الأندرويد Lollipop قادم إلى Nexus 7 و Nexus 10 في 3 نوفمبر، ولاحقا إلى الأجهزة الأخرى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59054

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام