تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › شركة “أوبو” تطلق هاتفها الذكي “فايند 7″ في الإمارات

صورة الخبر: شركة “أوبو” تطلق هاتفها الذكي “فايند 7″ في الإمارات
شركة “أوبو” تطلق هاتفها الذكي “فايند 7″ في الإمارات

أعلنت شركة “أوبو” OPPO عن إطلاق هاتفها الذكي الرائد “فايند 7″ Find 7 في أسواق الإمارات العربية المتحدة.

وقالت الشركة إنها وبطرحها الهاتف الذكي ”فايند 7”، تقدم تقنيتها الخاصة VOOC “حلقة الجهد المفتوح للشحن الثابت متعددة الخطوات” Voltage Opened Loop and Multi-Step Constant-Current Charging, للشحن السريع لبطارية الهاتف والتي تتطلب وجود 7 نقاط تماس في مقبس USB للشاحن الذي يؤمن شحن البطارية بزمن أسرع 400 بالمئة.

وفي تعليق له على تقنية VOOC، قال هنري تانج، مدير المبيعات الإقليمي في “أوبو”: “يشكل العمر القصير للبطارية مشكلة مشتركة بين معظم مستخدمي الهواتف الذكية الذين يشعرون بالقلق دائما من نفاذ البطارية، وهذا أحد العوامل الرئيسية التي تفسد تجربة استخدام الهواتف الذكية. قدمنا تقنية VOOC التي تمكن المستخدم من شحن البطارية بشكل أسرع، فخلال 30 دقيقة ينتقل شحن البطارية من 0 بالمئة إلى 75 بالمئة. وفي عالمنا السريع هذا، فإن توفّر خمس دقائق لديك يعني منحك فرصة استخدام الجهاز لمدة ساعتين في المكالمات الهاتفية. وهنا تجدر الإشارة إلى أن تقنية VOOC آمنة ولا تؤثر على العمر الافتراضي للبطارية”.

ومن المزايا المبتكرة التي تقدمها “أوبو” ويستطيع المستخدمون الاستفادة منها في الهاتف ”فايند 7”، ميزة الشحن السريع لبطارية الهاتف من خلال تقنية VOOC والحصول على صورة بوضوح Ultra HD تصل دقتها إلى 50 ميجابكسل من خلال تصوير عدة لقطات يجمعها معالج الصورة Pure Image 2.0.

ومن أجل الحصول على صور متميزة، قالت الشركة إن هواتف ”فايند 7” جهزت بكاميرا بدقة 13 ميجابكسل، وزودت بتركيز تلقائي وضوء فلاش مزدوج ووسم لتحديد الموقع وإمكانية تقدم صور بانورامية وميزة HDR والتعرف إلى الوجوه والتركيز باللمس، مع إمكانية تصوير فيديو بتقنية “فور كيه” 4K إلى جانب ميزة التقاط مجموعة صور بدقة Ultra HD لتشكيل صورة تصل دقتها إلى 50 ميجابكسل، وتتمتع الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل ما يجعلها خيارا ممتازا لمكالمات الفيديو والصور الشخصية سيلفي.

ويقدم الهاتف ”فايند 7” من “أوبو” اشة بدقة 2,560×1,440 بكسل ووضوح “كواد إتش دي” Quad HD، أي أوضح بأربع مرات من الوضوح العالي وبقياس 5.5 بوصة، والشاشة محمية بطبقة من نوع “جوريلا جلاس 3″ لتأمين حمايتها من الصدمات.

أما من الداخل فينبض الهاتف بمعالج رباعي النواة بتردد 2.5 جيجاهرتز من طراز “سنابدراجون 801″، ويتمتع الجهاز بذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت، ليكون الأداء والاستجابة سريعان، إلى جانب سعة تخزين كبيرة تصل إلى 32 جيجابايت، ويمكن توسعتها إلى 128 جيجابايت من خلال بطاقة ذاكرة من نوع “مايكرو إس دي”.

كما يتمتع الهاتف ”فايند 7” ببطارية ذات 8 نقاط اتصال لتوفير المزيد من الحماية أثناء عملية الشحن السريع. ويتم توزيع تيار الشحن وقدره 4.5 أمبير على خلايا البطارية، وهذا يساعد على شحن البطارية بسرعة ودون التسبب بأي ضرر لخلايا البطارية.

ويتوفر الهاتف “أوبو فايند 7” بسعر 2199 درهما لدى معظم محلات شرف دي جي في الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: aitnews.com

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة “أوبو” تطلق هاتفها الذكي “فايند 7″ في الإمارات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42547

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام