تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › LG G4 قادم مع كاميرا خلفية بدقة 20.7 ميغابكسل تدعم تقنية تثبيت الصورة

صورة الخبر: LG G4 قادم مع كاميرا خلفية بدقة 20.7 ميغابكسل تدعم تقنية تثبيت الصورة
LG G4 قادم مع كاميرا خلفية بدقة 20.7 ميغابكسل تدعم تقنية تثبيت الصورة

قامت شركة LG بإصدار هاتفها الرائد الحالي LG G3 قبل بضعة أشهر فقط، ويأتي هذا الهاتف مع مجموعة من المواصفات التقنية المثيرة للإعجاب، والآن يبدو أن لدينا بعض التفاصيل الجديدة حول خليفة هذا الهاتف، والذي من المتوقع أن يحمل إسم LG G4.

وبالنسبة للهاتف LG G3، فهو يأتي مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل تمتاز بدعمها لتقنية تثبيت الصورة أو ما يعرف بتقنية منع الإهتزاز، ولكن يبدو أن كاميرا الهاتف LG G4 ستحصل على ترقية كبيرة. في الواقع، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف LG G4 مع كاميرا خلفية بمستشعر تبلغ دقته 20.7 ميغابكسل، وهذا المستشعر الجديد يأتي أيضا مع تقنية تثبيت الصورة أو ما يعرف بتقنية منع الإهتزاز.

شركة LG، قامت للتو بالإعلان عن مستشعر جديد بدقة 20.7 ميغابكسل في معرض الإلكترونيات بكوريا الجنوبية، وسوف تبدأ الشركة بإستخدام هذا المستشعر في الهواتف الذكية بحلول العام المقبل. وإلى جانب إضافة المزيد من الميغابكسلات، فإن المستشعر الجديد من شركة LG يأتي مع تحسينات على مستوى تقنية تثبيت الصورة كما أنه تم تحسين زاوية التصحيح في المستشعر الجديد لتصل إلى 0.7 مع العلم بأن المستشعر المستخدم في LG G3 يأتي بدقة 13 ميغابكسل وبزاوية تصحيح تصل إلى 0.5، وهذا ما يعني أن الهاتف LG G4 سيقدم إلى المستخدم المزيد من التعويضات عن الحركات غير المرغوب فيها.

ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كان الهاتف LG G4 سيكون هو الجهاز الأول من شركة LG الذي يأتي مع هذا المستشعر الجديدة، أو ما إذا كانت شركة LG تخطط في البداية لإطلاق جهاز آخر مع هذا المستشعر الجديد. عموما، حالما نحصل على المزيد من المعلومات، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على LG G4 قادم مع كاميرا خلفية بدقة 20.7 ميغابكسل تدعم تقنية تثبيت الصورة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38923

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام