تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › الشركات الصغيرة والمتوسطة تبدي استعدادها للتحول المباشر إلى الخدمات السحابية من “أوراكل”

صورة الخبر: الشركات الصغيرة والمتوسطة تبدي استعدادها للتحول المباشر إلى الخدمات السحابية من “أوراكل”
الشركات الصغيرة والمتوسطة تبدي استعدادها للتحول المباشر إلى الخدمات السحابية من “أوراكل”

يوفر “أسبوع جيتكس للتقنية 2014″ فرصا لشركات التقنية لإعطاء الزوار فكرة عامة حول صناعة عموما والنظم التي يمكن أن تقود إلى تحقيق الابتكار في مجال الأعمال.

وإلى جانب العديد من شركاء “أوراكل” في الشرق الأوسط، تشارك شركة “إيفوسيس” Evosys في هذا الملتقى العالمي لعرض أحدث تطبيقات أوراكل السحابية وغيرها الكثير من الحلول.

وتعتبر شركة “إيفوسيس” واحدة من الشركات المتخصصة في تقديم خدمات التنفيذ والدعم لتقنيات أوراكل السحابية، فضلا عن العديد من حلول أوراكل الأخرى.

وكانت هذه الشركة واحدة من أوائل الشركات التي تعمل على تطبيق سحابة “أوراكل” في منطقة الشرق الأوسط، وتركز جهودها في الوقت الحالي على “هايبريون” و “ذكاء الأعمال” BI و VCP والحوسبة السحابية.

وقال ديواكار راو، نائب الرئيس الإقليمي في شركة “إيفوسيس”: “تتمتع الشركات الصغيرة والمتوسطة في الوقت الحالي بمكانة متميزة تتيح لها الاستفادة من حلول أوراكل السحابية.

وبفضل ذلك، بات من الممكن التحول الفوري والحصول على نفس الخدمات المتاحة لديهم حاليا من حلول ERP، ولكن بتكلفة أقل بكثير، ويعني ذلك حصول الشركات الصغيرة على خيار كان من المتعذر عليها أن تتحمله من قبل.

وأضاف السيد راو: “تشير الاتجاهات الحالية السائدة في منطقة الشرق الأوسط إلى أنه في غضون السنوات الثلاث المقبلة، يمكننا أن نتوقع مضاعفة عدد العملاء الذين يسعون للترقية أو لتنفيذ التقنيات السحابية في عملياتها”.

وتساعد عروض التطبيقات السحابية من “إيفوسيس” الشركات على إعادة هيكلة عملياتها وممارساتها وخبراتها. وعلاوة على ذلك، تتكامل أفضل تطبيقات البرامج كخدمات SaaS في حلول أوراكل السحابية مع القدرات الاجتماعية والمتنقلة والتحليلية للمساعدة في تحقيق التجارب التي يتوقعها العملاء والأداء الذي يطلبه السوق.

وتمكن عملاء “إيفوسيس” من تحقيق فوائد كبيرة بفضل اعتمادهم على منتجات أوراكل. وتشمل هذه الفوائد التحليلات التنبؤية التي تضمن الحلول الاستباقية عند اتخاذ القرارات العميقة، ودعم الذكاء الفوري للأعمال لتعزيز وعي العملاء، وإجراء عمليات الموالفة السهلة لتوفير الوقت المطلوب عند تقديم الدعم الفني والتعامل مع التحديات الأساسية.

وفضلا عن ذلك، تضمن الحلول السحابية من أوراكل التعاون الداخلي، وذلك باستخدام خطوط الأنشطة، وإتاحة المجال أمام العملاء لإدارة القوة العاملة المتكاملة عالميا بكفاءة عالية.

يشار إلى أن حلول “أوراكل” تعمل على تسريع الابتكار بفضل الإدارة المثلى لدورة حياة المنتجات وإدارة سلسلة القيمة الكاملة للمنتجات. وتمكن عملاء “إيفوسيس” الذين يستخدمون حلول “أوراكل” من الارتقاء بإدارة أعمالهم وعمليات صنع القرار في شركاتهم إلى حد كبير.

المصدر: aitnews.com

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الشركات الصغيرة والمتوسطة تبدي استعدادها للتحول المباشر إلى الخدمات السحابية من “أوراكل”

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49351

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام