تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › لينك إيجيبت تطلق منصة Fretail للتجارة الإلكترونية الإجتماعية

صورة الخبر: لينك إيجيبت تطلق منصة Fretail للتجارة الإلكترونية الإجتماعية
لينك إيجيبت تطلق منصة Fretail للتجارة الإلكترونية الإجتماعية

أطلقت شركة "لينك ايجيبت " لخدمات التجارة الاليكترونية منصة Fretail للتجارة الاليكترونية الاجتماعية والتى توفر للتجار فرصة التواصل والبيع المباشر لشريحة كبرى من العملاء المستهدفين تصل إلى 22 مليون مستخدم .

ومن المتوقع أن تقوم المنصة الجديدة بتوفير الأدوات التسويقية العصرية التي يحتاجها التاجر عبر موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك مثل تقسيم العملاء إلى شرائح محددة بناء على إهتمامتهم ,أعمارهم وحالاتهم الاجتماعية ، كما تدير المنصة المخزون الخاص بالمتجر وتتابع عملية شحن البضاعة المباعة علاوة علي إدارة أوامر الشراء لمن يريد التعديل أو الإلغاء .

وقال يحيى ثروت العضو المنتدب للشركة فى بيان صحفى اليوم : أن إطلاق هذه المنصة يأتى فى إطار إستراتيجية الشركة التى تقوم على توفير حلول متطورة ومبتكرة ومتكاملة للتجار بهدف التواصل والبيع لعملائهم بما يتلائم مع التطور التكنولوجى الحالى .

وأضاف تقوم منصة Fretail على توفير حلول متطورة ومبتكرة للسداد والدفع بهدف تلبية الاحتياجات الخاصة بالسوق المصري سواء للتجار أو للعملاء مشيرا الي ان الشركة تستهدف من ذلك تطوير اليات التجارة الاليكترونية في مصر لتظل الشركة الرائدة في مجال تطوير منصات التجارة الاليكترونية .

أوضح أننا يجب ان نعلم ان المتجر الالكتروني ليس مجرد موقع علي الانترنت بل منظومة متكاملة ولذلك يجب عليك التواجد فى أماكن تواجد عملائك , وحديثا لم يعد الفيس بوك مجرد موقع للتواصل الاجتماعى بل أصبح سوقا إلكترونيا متكاملا بعدما أصبح مصدرا كبيرا للزيارات وللعملاء المحتملين .

وأشار الي ان عدد رواد " فيسبوك " من أجل التسوق في تزايد مستمر ، ولذلك يتوجب على مديرى التسويق والمبيعات التفكير فى كيفية الاستفادة الصحيحة والمثلى من تواجد هذا الكم الهائل من العملاء المستهدفين حيث تقدم الخدمة الجديدة دفعة كبيرة لقطاع التجارة الإلكترونية في مصر، وأيضا تمكن التجار الوصول بسلعهم وخدماتهم لشريحة كبيرة من العملاء المستهدفين بطريقة تتماشى مع التطور التكنولوجى.

المصدر: almalnews.com

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لينك إيجيبت تطلق منصة Fretail للتجارة الإلكترونية الإجتماعية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14658

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام