تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › العديد من متاجر التجزئة ليست لديهم خطط لدعم خاصية Apple Pay

صورة الخبر: العديد من متاجر التجزئة ليست لديهم خطط لدعم خاصية Apple Pay
العديد من متاجر التجزئة ليست لديهم خطط لدعم خاصية Apple Pay

تم الكشف عن خدمة الدفع عبر الأجهزة المحمولة Apple Pay جنبا إلى جنب مع هواتف iPhone 6 الجديدة في الشهر الماضي، وقد أعلنت شركة آبل في ذلك الوقت أن العديد من تجار التجزئة سوف يقومون بدعم نظام الدفع الجديد الخاص بها في متاجر التجزئة الخاصة بهم. ومع ذلك، يبدو أنه ليس هذا هو الحال. العديد من تجار التجزئة في الولايات المتحدة الأمريكية غير مستعدين بعد لتقديم Apple Pay. ومتاجر Wallmart و Best Buy إختاروا بالفعل الذهاب مع خيار عدم دعم نظام الدفع الجديد من شركة آبل، ويبدو أن هناك مجموعة من متاجر التجزئة الأخرى التي ليست لديها أية خطط للإعتماد على خدمة Apple Pay في المستقبل القريب.

وفقا لتقرير جديد صادر من صحيفة Daily Dot. وبخصوص هذا الموضوع صرح متحدث رسمي بإسم متاجر Best Buy بأنه في حين لم يتم قبول Apple Pay من قبل إدارة Best Buy في هذا الوقت، فإنها سوف تواصل تقييم ذلك كخيار، فضلا عن العديد من المنصات الأخرى المنافسة.

ليس متجر Big Box فقط من أعلن أنه ليست لديه خطط لدعم نظام الدفع الجديد من شركة آبل، فقد أعلنت العلامة التجارية المتخصصة في تسويق الملابس H&M و Coach إضافة إلى العديد من العلامات التجارية الأخرى أنه ليست لديها خطط لقبول نظام الدفع الجديد Apple Pay، على الأقل في الوقت الراهن. وشركة Bath & Beyond أعلنت كذلك أنها غير قادرة على دعم نظام Apple Pay، على الأقل في الوقت الراهن.

ومن المتوقع أن تقوم شركة آبل بطرح نظام Apple Pay على أجهزتها في وقت لاحق من هذا الشهر على شكل تحديث للنظام، وربما مع تحديث iOS 8، وسوف يكون نظام Apple Pay متاحا في البداية في الولايات المتحدة الأمريكية فقط، وتليها المناطق الأخرى في المستقبل.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على العديد من متاجر التجزئة ليست لديهم خطط لدعم خاصية Apple Pay

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97440

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام