تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › نفاد الهاتف BlackBerry Passport مرة أخرى

صورة الخبر: نفاد الهاتف BlackBerry Passport مرة أخرى
نفاد الهاتف BlackBerry Passport مرة أخرى

في الأسبوع الماضي، أصبح الهاتف الرائد الجديد لشركة البلاكبيري ونقصد هنا الهاتف BlackBerry Passport متاحا للشراء بسعر 599 دولار أمريكي. وذكرت الشركة الكندية أنها تلقت 200 طلب مسبق على الهاتف في الأونة الأخيرة، وأنه تم بيع جميع الوحدات المتاحة في معظم متاجر البيع بالتجزئة. وفي أواخر الأسبوع الماضي ذكرت شركة البلاكبيري أن الهاتف BlackBerry Passport أصبح متاحا من جديد، ولكن مرة أخرى، عادت شركة البلاكبيري لتخبرنا بنفاد الهاتف BlackBerry Passport من متاجرها. للآسف، ليست هناك أية معلومات حول عدد الوحدات التي تم بيعها من الهاتف BlackBerry Passport على موقع ShopBlackberry، ولكن إنه من الجيد أن يحدث هذا لشركة البلاكبيري.

على الرغم من أنه يبدو أن شركة البلاكبيري تقوم ببيع الهاتف BlackBerry Passport في دفعات صغيرة، وذلك من أجل تجنب المخزون الإضافي. وقد واجهت الشركة حصتها العادلة من المشاكل في الأشهر القليلة الماضية، وقد أطلقت هاتف ذكي منذ أكثر من عام، وبالضبط منذ أن بدأت التركيز على الشركات والمشاريع.

أما بالنسبة للهاتف BlackBerry Passport، فهو يأتي مع شاشة 4.5 إنش بدرجة وضوح 1440×1440 بكسل توفر كثافة بكسلات تصل إلى 448 بكسل في كل إنش وهي محمية بطبقة الحماية الزجاجية Gorilla Glass 3، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 بتردد 2.2GHz، معالج رسوميات من فئة Adreno 330، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل قادرة على تصوير فيديو بوضوح 720p وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل تدعم تقنية منع الإهتزاز. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف BlackBerry Passport يأتي مع بطارية بسعة 3450mAh كما أنه سيدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wi-Fi والبلوتوث وإلى جانب ذلك فهو سيأتي بالأبعاد التالية : 128 × 90.3 × 9.3 ملمتر.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف BlackBerry Passport يأتي بشكل مسبق مع نظام BlackBerry 10.3 والذي يتيح للمستخدمين جلب تطبيقات الأندرويد من متجر أمازون للتطبيقات والمعروف بإسم Amazon AppStore مع العلم بأن شركة البلاكبيري عملت على تطوير نظام BlackBerry 10.3 ليكون قادرا على تشغيل كافة تطبيقات الاندرويد.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نفاد الهاتف BlackBerry Passport مرة أخرى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56666

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام