تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › الجهاز اللوحي HTC Nexus 9 يحصل لجنة الإتصالات الفدرالية

صورة الخبر: الجهاز اللوحي HTC Nexus 9 يحصل لجنة الإتصالات الفدرالية
الجهاز اللوحي HTC Nexus 9 يحصل لجنة الإتصالات الفدرالية

طيلة الفترة الماضية ونحن نسمع بأن شركة جوجل تعمل مع شركة HTC من أجل تصنيع جهاز لوحي جديد من فئة Nexus. وقد حصل هذا الجهاز اللوحي على نصيبه العادل من الشائعات والتسريبات في الأيام القليلة الماضية، وقد لمحت بعض الشائعات إلى أنه سيتم إطلاق الجهاز اللوحي HTC Nexus 9 في وقت لاحق من شهر أكتوبر الجاري. ومؤخرا تم رصد الجهاز اللوحي HTC Nexus 9 في موقع لجنة الإتصالات الفدرالية، وهذه هي الخطوة المطلوبة قبل أن يشق الجهاز طريقه إلى متاجر التجزئة. هذا الجهاز اللوحي الذي تم رصده يحمل الإسم الرمزي 0P82100، ويعتقد بأن هذا الجهاز اللوحي سيكون هو HTC Nexus 9 القادم، وقد شق طريقه إلى لجنة الإتصالات الفدرالية للحصول على الشهادات المطلوبة قبل أن يتوجه إلى السوق.

للآسف، الوثائق التي تم إيداعها في موقع لجنة الإتصالات الفدرالية لا تكشف لنا عن الكثير من المعلومات، ولكن الوثائق كشفت لنا بأن الجهاز اللوحي HTC Nexus 9 هو من صنع شركة HTC، وهذا ما يعني أن الشركة التايوانية تعتزم العودة للتنافس في سوق الأجهزة اللوحية. وعلاوة على ذلك، فإن الملفات التي تم إيداعها في موقع لجنة الإتصالات الفدرالية لا تكشف عن الكثير من المعلومات حول المواصفات التقنية لهذا الجهاز اللوحي، ولكنها كشفت لنا بأن HTC Nexus 9 سيضم تقنية Bluetouth و NFC و WiFi 802.11ac وكذلك 16GB و 32GB من الذاكرة الداخلية.

وقد سمعنا في وقت سابق بأن الجهاز اللوحي HTC Nexus 9 سيأتي مع شاشة 8.9 إنش بدرجة وضوح 1600×2560 بكسل، معالج من فئة Tegra K1 التابع لشركة Nvidia، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB أو 32GB على الأغلب لن تكون قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 3 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل تدعم تقنية تثبيت الصورة، ويجب أن يتم تشغيل هذا الجهاز اللوحي بنظام Android L. على أي حال، حالما نحصل على المزيد من المعلومات حول هذا الجهاز، بما في ذلك بعض الصور الفعلية والمواصفات التقنية المؤكدة، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الجهاز اللوحي HTC Nexus 9 يحصل لجنة الإتصالات الفدرالية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7649

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام