تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › آبل بدأت الآن بإستقبال التطبيقات المتوافقة مع نظام Mac OS X Yosemite

صورة الخبر: آبل بدأت الآن بإستقبال التطبيقات المتوافقة مع نظام Mac OS X Yosemite
آبل بدأت الآن بإستقبال التطبيقات المتوافقة مع نظام Mac OS X Yosemite

من المتوقع أن تقوم شركة آبل بإصدار نظام Mac OS X Yosemite في وقت ما من هذا الشهر، ونحن نتوقع أن نسمع المزيد من التفاصيل حول موعد إطلاق نظام Mac OS X Yosemite في الحدث الذي من المتوقع أن تقوم شركة آبل بعقده في وقت لاحق من هذا الشهر لكشف النقاب رسميا عن الجيل المقبل من iPad Air و iPad Mini. وقد طلبت شركة آبل الآن من المطورين البدء بتقديم التطبيقات المتوافقة مع نظام Mac OS X Yosemite مع العلم بأن عملية تطوير نظام Mac OS X Yosemite وصلت المرحلة النهائية أو ما يعرف بمرحلة Golden Master، وهذا ما يعني أنه ينبغي أن يتم إطلاقه في المستقبل القريب.

في الواقع، لقد قامت شركة آبل بإضافة العديد من الميزات القوية والرائعة إلى نظام Mac OS X Yosemite، فضلا عن جعل هذا النظام يستفيد من التقدم الكبير الذي طال خدمات آبل المختلفة بما في ذلك المتصفح Safari و iCloud إضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى. وفي حالة إذا كنت تريد إعداد تطبيقاتك لمتجر Mac App Store، فعليك أن تكون من المرشحين للحصول على النسخة النهائية من نظام Mac OS X Yosemite والنسخة النهائية من Xcode 6.1 من Mac Dev Center. ومع الإصدار الأحدث، فإن اللغة البرمجية Swift المبتكرة من قبل شركة آبل هي الآن في المرحلة النهائية، ويمكنك تقديم تطبيقات Mac الخاصة بك والمكتوبة بإستخدام لغة Swift إلى متجر Mac App Store.

قامت شركة آبل بإصدار النسخة التجريبية العامة الرابعة من نظام Mac OS X Yosemite في الشهر الماضي، لذلك يبدو أن آبل تستعد لإصدار النسخة الأخيرة والنهائية من نظام Mac OS X Yosemite في المستقبل القريب. حتى الآن، ليست لدينا أية تفاصيل بشأن موعد إصدار النسخة النهائية من نظام Mac OS X Yosemite، وكل ما نعرفه هو أننا سوف نحصل على المزيد من التفاصيل حول موعد الإصدار في حدث آبل المرتقب هذا الشهر والذي من المتوقع أن يتم فيه الإعلان رسميا عن لوحيات iPad الجديدة.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل بدأت الآن بإستقبال التطبيقات المتوافقة مع نظام Mac OS X Yosemite

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85940

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-