تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Asus تعتزم الكشف عن هاتف لوحي جديد من فئة ZenFone في معرض CES 2015

صورة الخبر: Asus تعتزم الكشف عن هاتف لوحي جديد من فئة ZenFone في معرض CES 2015
Asus تعتزم الكشف عن هاتف لوحي جديد من فئة ZenFone في معرض CES 2015

وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع DigiTimes، فيبدو أن شركة Asus تعتزم كشف النقاب رسميا عن هاتف ZenFone جديد مع شاشة بحجم 5.5 إنش في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2015 المقرر عقده في مدينة Las Vegas الأمريكية أوائل شهر يناير القادم. ويشير التقرير كذلك إلى أن شركة Asus تعتزم تسويق هذا الهاتف الجديد بقوة في الولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك في الصين، وكلاهما سوقين تنافسيان للغاية.

سلسلة هواتف ZenFone التي تقدمها لنا شركة Asus تمتاز بأسعار المعقولة مما يجعلها صديقة لذوي الدخل المحدود، وهناك حتى الآن ثلاثة هواتف الذكية من سلسلة ZenFone بأحجام مختلفة، بحيث نجد هناك نسخة بحجم 4 إنش ونسخ أخرى بحجم 5 إنش و 6 إنش. لذلك، فإن نسخة 5.5 إنش يمكن أن تكون بالتأكيد خيار لائق ومميز بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن هاتف ذكي لائق الحجم بحيث لا يبدو صغيرا وفي نفس الوقت لا يبدو كبيرا جدا.

ويشير التقرير أيضا إلى أن المحللين يتوقعون أن تتمكن شركة Asus من شحن من 7.5 مليون إلى 8 ملايين هاتف ذكي بحلول نهاية هذا العام، وهذه تعد مبيعات هائلة من شركة Asus على الرغم من أنها لا تزال مبيعات منخفضة بالمقارنة مع مبيعات بعض الشركات التقنية الأخرى مثل سامسونج وآبل و Huawei و Lenovo و Xiaomi، ومع ذلك فهي لا تزال جيدة رغم ذلك. ليس فقط في العام 2014، فمن المتوقع أن ترتفع الأرقام في العام المقبل، بحيث من المتوقع أن تتمكن شركة Asus من شحن ما يقرب من 16 مليون هاتف ZenFone.

للآسف، ليست هناك حتى الآن أية معلومات رسمية حول أي جهاز من هذا القبيل من شركة Asus، ولكن نظرا لسجل موقع DigiTimes عندما يتعلق الأمر بالشائعات، فنحن نقترح عليك أن تتعامل مع هذا التقرير بأقل قدر ممكن من الإهتمام. على أي حال، نحن نعدكم بتحديث الموقع فور حصولنا على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Asus تعتزم الكشف عن هاتف لوحي جديد من فئة ZenFone في معرض CES 2015

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20462

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام