تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › رصد الهاتفين Galaxy Alpha A5 و Galaxy Alpha A3

صورة الخبر: رصد الهاتفين Galaxy Alpha A5 و Galaxy Alpha A3
رصد الهاتفين Galaxy Alpha A5 و Galaxy Alpha A3

قيل في الفترة الماضية أن شركة سامسونج تعمل على سلسلة جديدة من الهواتف الذكية، بما في ذلك Galaxy A3 و Galaxy A5 إضافة إلى Galaxy A7. وبالنسبة للهاتف Galaxy Alpha A5 فقد تم رصده في موقع لجنة الإتصالات الفيدرالية، الأمر الذي يوحي لنا بأننا قد نحصل على فرصة هذا الهاتف بشكل رسمي في المستقبل القريب. ومؤخرا كذلك، تم رصد كل من Galaxy Alpha A5 و Galaxy Alpha A3 في المكسيك، بحيث تبين لنا أن الهاتفين يأتيان بتصميم مماثل لتصميم الهاتف Galaxy Alpha بحيث يأتي كلا الهاتفين أيضا مع إطار معدني.

كما نرى في الصورة أعلاه، فإن الهاتف Galaxy Alpha A5 متواجد على اليسار، في حين أن الهاتف Galaxy Alpha A3 متواجد على يمين الهاتف. ويبدو كلا الهاتفين متماثلان من حيث المظهر، ولكن من المتوقع أن تكون المكونات الداخلية لكلا الهاتفين مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، هناك مستشعر من نوع ما بجانب الكاميرا الخلفية.

وتشير الشائعات السابقة إلى أن الهاتف Galaxy Alpha A5 أو بالأحرى Galaxy A5 سيأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 400 بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، ومن المفترض أن يتم تشغيل كل هذا بنظام الأندرويد 4.4.4 KitKat.

للآسف، لا توجد لدينا أية تفاصيل حول الهاتفين Galaxy Alpha A3 أو Galaxy Alpha A7. ومن المتوقع أن يتم إطلاق هذه الهواتف الذكية الجديدة في الأسابيع المقبلة، وسنقوم بتحديث الموقع في أقرب وقت من حصولنا على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رصد الهاتفين Galaxy Alpha A5 و Galaxy Alpha A3

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66711

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام