تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › عملية شحن Lumia 830 إلى جميع أنحاء العالم بدأت، سيجلب تقنية PureView للمزيد من الناس

صورة الخبر: عملية شحن Lumia 830 إلى جميع أنحاء العالم بدأت، سيجلب تقنية PureView للمزيد من الناس
عملية شحن Lumia 830 إلى جميع أنحاء العالم بدأت، سيجلب تقنية PureView للمزيد من الناس

الهاتف Lumia 830 والذي كشفت عنه شركة مايكروسوفت بشكل رسمي في أوائل شهر سبتمبر الماضي بدأت بالفعل عملية شحنه إلى الأسواق الدولية، بحيث من شأنه أن يصل إلى رفوف متاجر التجزئة بداية من الأسبوع المقبل بسعر التجزئة الموصى به 330 يورو من دون إحتساب الضرائب والدعم.

وقد تم الإعلان عن هذا الهاتف لأول مرة في معرض IFA 2014 الذي تم عقده في العاصمة الألمانية برلين، وقد حصل هذا الهاتف على لقب أنحف هاتف ذكي في العالم يدعم تقنية تثبيت الصورة أو ما يعرف أيضا بتقنية منع الإهتزاز. والشيء المثير للإهتمام أكثر في الهاتف Lumia 830 هو قدومه مع كاميرا خلفية بدقة 10 ميغابكسل تدعم تقنية PureView، وهذا ما يعني أن الهاتف Lumia 830 سيعمل على جلب تقنية PureView إلى المزيد من الناس مع العلم بأن هذه التقنية كانت حكرا فقط على هواتف نوكيا الرائدة.

للتذكير، فإن الهاتف Lumia 830 يأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل وبتقنية ClearBlack، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 400 بتردد 1.2GHz، معالج رسوميات من فئة Adreno 305، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 1 ميغابكسل وخلفية بدقة 10 ميغابكسل وبتقنية PureView كما أنها مدعومة بتقنية تثبيت الصورة أو ما يعرف بتقنية منع الإهتزاز. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مستشعر الكاميرا الخلفية للهاتف Lumia 830 يأتي بحجم 1/3.4 إنش وعدسة بفتحة f/2.2. وكما هو متوقع، فإن الهاتف Lumia 830 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wi-Fi و Bluetouth 4.0 فضلا عن GPS وشبكات الجيل الثالث.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عملية شحن Lumia 830 إلى جميع أنحاء العالم بدأت، سيجلب تقنية PureView للمزيد من الناس

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36656

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام