تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تحديث جديد لتطبيق Dropbox يتيح لك إمكانية تصدير الملفات إلى بطاقة Micro SD

صورة الخبر: تحديث جديد لتطبيق Dropbox يتيح لك إمكانية تصدير الملفات إلى بطاقة Micro SD
تحديث جديد لتطبيق Dropbox يتيح لك إمكانية تصدير الملفات إلى بطاقة Micro SD

قامت شركة Dropbox مؤخرا بتحديث تطبيقها الرسمي على منصة الاندرويد، والمميز في هذا التحديث هو كونه يأتي مع ميزة جديدة لطالما كانت مطلوبة من قبل العديد من مستخدمي التطبيق، وتتمثل هذه الميزة في القدرة على تصدير الملفات إلى من خدمة التخزين السحابية Dropbox إلى بطاقة الذاكرة الخارجية MicroSD على جهازك. والنسخة الجديدة من تطبيق Dropbox تجلب أيضا تحسين ميزة دعم التطبيق لنظام Android L، فضلا عن تسريع أداء البحث.

ولكن الميزة الأكثر أهمية في هذا التحديث الجديد هي من دون أدنى شك إضافة القدرة على تصدير الملفات من سحابة Dropbox إلى بطاقة الذاكرة الخارجية MicroSD على جهازك. وقد يتساءل المرء، لماذا إستغرقت شركة Dropbox كل هذا الوقت لوضع مثل هذه الميزة الأساسية في تطبيقها الرسمي. أو لماذا لا يزال يتعذر تحديد ملفات متعددة إذا كنت ترغب في تصديرها. أو لماذا لا يمكن ببساطة تصدير مجلد بكامله. أو لماذا يتم إستخدام كلمة ” تصدير ” بدلا من كلمات أكثر دراية بكثير مثل ” نسخ ” أو ” قطع “.

على أي حال، إذا لم تتلقى التطبيق الجديد حتى الآن، فمن المحتمل أن يحدث ذلك في المستقبل القريب مع العلم بأن عملية التحديث بدأت بالفعل. في المستقبل، يمكنك على ما يبدو الحصول على التحديثات بشكل أسرع إذا قمت بالتدقيق في خاصية ” Get Early Release ” في قائمة الإعدادات ” Settings ” على تطبيق Dropbox لمنصة الاندرويد. بالطبع هذا قد يعني أيضا أنك ستحصل على بعض التحديثات التجريبية من حين إلى آخر، لذلك خذ علما بذلك.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تحديث جديد لتطبيق Dropbox يتيح لك إمكانية تصدير الملفات إلى بطاقة Micro SD

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47007

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام