تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › رصد الهاتف Xperia Z3X مع المعالج Snapdragon 810 في إختبارات الأداء

صورة الخبر: رصد الهاتف Xperia Z3X مع المعالج Snapdragon 810 في إختبارات الأداء
رصد الهاتف Xperia Z3X مع المعالج Snapdragon 810 في إختبارات الأداء

شركة Sony كانت سريعة دائما عندما يتعلق الأمر بطرح الهواتف الذكية الرائدة الجديدة. وقد قامت الشركة بإطلاق هاتفها الرائد الجديد Xperia Z3 بعد ما يقرب من ستة أشهر من إصدار الهاتف Xperia Z2. وبالنسبة للهاتف Xperia Z3، فقد بدأ يشق طريقه ببطء إلى الأسواق الدولية، والشائعات حول الهاتف Xperia Z3X ظهرت الآن، وكشفت عن ما يمكننا توقعه من هذا الجهاز عندما يتم إطلاقه في المستقبل القريب.

في الواقع، لقد تم رصد الهاتف Xperia Z3X في منصة AnTuTu لإختبار أداء الاجهزة، وهذا ما أتاح لنا فرصة الكشف عن بعض المواصفات التقنية القوية التي يمتلكها الجهاز. ووفقا لإختبارات الأداء، فإن الهاتف Xperia Z3X سيكون مدعوما بالمعالج الثماني النواة Snapdragon 810 ذو معمارية 64bit، وبمعالج الرسوميات Adreno 430.

ومن المفترض أن يأتي الهاتف كذلك مع ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ومع شاشة بحجم 6.2 إنش تبلغ درجة وضوحها 1600×2560 بكسل. فيما يخص جانب البرمجيات، فيبدو أن الهاتف Xperia Z3X يعمل بنظام الاندرويد 4.4.2 KitKat، ولكن يمكن أن يكون نظام الأندرويد 4.4.2 متاح فقط على النسخة الإختبارية من الهاتف Xperia Z3X، في حين من المتوقع أن يأتي المنتج النهائي مع نظام Android L.

تفاصيل شحيحة، ومع ذلك فينبغي أن نتعامل مع ما هو متوفر لدينا بأقل قدر من الإهتمام. ومن المتوقع أن تقوم شركة Sony بإصدار الهاتف Xperia Z3X في وقت ما من العام المقبل، وربما في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المقرر عقده في شهر فبراير القادم. ومع ذلك، لا يوجد أي تأكيد حتى الآن لذلك نقترح على قرائنا التعامل مع هذه الشائعات بأقل قدر ممكن من الإهتمام. على أي حال، سنقوم بتحديث الموقع فور توصلنا بالمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رصد الهاتف Xperia Z3X مع المعالج Snapdragon 810 في إختبارات الأداء

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75918

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام