تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › سامسونج ستقوم بإصدار هاتف جديد من الفئة المتدنية مدعوم بنظام Tizen OS

صورة الخبر: سامسونج ستقوم بإصدار هاتف جديد من الفئة المتدنية مدعوم بنظام Tizen OS
سامسونج ستقوم بإصدار هاتف جديد من الفئة المتدنية مدعوم بنظام Tizen OS

لقد سمعنا عدة مرات في السنوات القليلة الماضية أن شركة سامسونج تعمل على تطوير نظام تشغيل خاص بها للهواتف الذكية والذي يحمل إسم Tizen OS. الشركة الكورية عرضت حتى الآن هاتف ذكي واحد يعمل بهذا النظام وهو الهاتف Samsung Z الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا العام، والذي لم يتم بعد إطلاقه في الأسواق، ولقد تم تأخير عملية إطلاقه في العديد من المناسبات في الفترة الماضية.

ووفقا لشائعة جديدة، فيبدو أن شركة سامسونج قد تخلت عن الهاتف Samsung Z من أجل التركيز على سوق الهواتف الذكية المتدنية. وقد قيل الآن بأن الشركة الكورية تعمل على تطوير هاتف ذكي من الفئة المتدنية مدعوم بنظام Tizen OS من المتوقع أن يتم إطلاقه في الهند بحلول شهر نوفمبر القادم.

موقع SamMobile والمعروف بموثوقيته عندما يتعلق الأمر بالأخبار المرتبطة بشركة سامسونج كشف أن هاتف سامسونج من الفئة المتدنية سيأتي مدعوما بنظام Tizen 2.3 مع إمكانية أن تتغير الخطط كلما إقتربنا من موعد الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك، قيل بأن هذا الهاتف سيضم كاميرا خلفية بدقة 3.2 ميغابكسل، ومنفذين للشريحة SIM، فضلا عن دعم موجات الراديو FM، وبعض الميزات الأخرى التي يمكنك أن تجدها في أي هاتف ذكي من الفئة المتدنية.

التطبيقات هي عامل مهم آخر عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية هذه الأيام. ويتابع التقرير بذكر أن الشبكات الإجتماعية الأشهر عالميا، ونقصد هنا كل من الفيسبوك و تويتر ستطلقان تطبيقاتهم الرسمية المتوافقة مع الهاتف. ومع ذلك، فهذا لا يعني أننا سنرى الكثير من التطبيقات، وذلك ببساطة لأن نظام التشغيل Tizen OS لم يشق طريقه إلى السوق بعد. وقد قامت شركة سامسونج بإطلاق العديد من الساعات الذكية المدعومة بنظام Tizen OS، ولكن ليست هناك حتى الآن أية هواتف ذكية مدعومة بنظام Tizen OS في السوق. على أي حال، سنقوم بتحديث الموقع فور حصولنا على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع. حتى ذلك الحين، يرجى التعامل مع هذه الشائعات بأقل قدر ممكن من الإهتمام.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج ستقوم بإصدار هاتف جديد من الفئة المتدنية مدعوم بنظام Tizen OS

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52595

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام