تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › نفاد الهاتف Galaxy Note 4 في كوريا الجنوبية

صورة الخبر: نفاد الهاتف Galaxy Note 4 في كوريا الجنوبية
نفاد الهاتف Galaxy Note 4 في كوريا الجنوبية

قامت شركة سامسونج بإطلاق هاتفها اللوحي الرائد الجديد Galaxy Note 4 في كوريا الجنوبية يوم الجمعة الماضي، وكان الهاتف متوفرا لدى شركات الإتصالات الثلاثة الكبرى في البلاد، وعلى ما يبدو فإن شركة سامسونج باعت بالفعل جميع الوحدات المتوفرة لديها من الهاتف Galaxy Note 4 في كوريا الجنوبية. ومع ذلك، فيبدو أن شركة سامسونج لم تتمكن من بيع ملايين الوحدات من الهاتف Galaxy Note 4، ووفقا لتقرير صدر مؤخرا، فقد كانت 30 آلف وحدة فقط من الهاتف Galaxy Note 4 هي المتاحة في كوريا الجنوبية يوم الإطلاق، وتمكنت شركة سامسونج من بيع كل هذه الوحدات.

وقد خططت شركة سامسونج أصلا لإطلاق Galaxy Note 4 في شهر أكتوبر، وسوف يتم إطلاق هذا الهاتف في أولى الأسواق الدولية بداية من الشهر المقبل، على الرغم من أن الشركة قررت إطلاقه في كوريا الجنوبية الأسبوع الماضي كخطوة منها للتأثير على عملية إطلاق كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus من قبل شركة آبل. هذا يمكن أن يفسر لماذا لم تكن هناك سوى 30 آلف وحدة فقط في كوريا الجنوبية يوم الإطلاق نظرا إلى أنه كان من المقرر أن يتم إطلاق الهاتف في شهر أكتوبر المقبل وليس في أواخر هذا الشهر.

في المقابل، بنهاية عطلة نهاية الأسبوع، تمكنت شركة آبل من بيع ما مجموعه 10 ملايين وحدة من iPhone 6 و iPhone 6 Plus، وتأمل شركة سامسونج اللحاق بهذا الرقم عندما ستقوم بإطلاق Galaxy Note 4 في الولايات المتحدة أوروبا وعدد من الدول الأخرى في الشهر المقبل. وتجدر الإشارة إلى أن شركة سامسونج حققت سلسلة من النجاحات الكبيرة مع سلسلة هواتف Galaxy Note، ويتوقع أن يكون Galaxy Note 4 أكثر شعبية من Galaxy Note 3 الذي تم إصداره في العام الماضي.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نفاد الهاتف Galaxy Note 4 في كوريا الجنوبية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30694

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام