تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الهاتف Xiaomi Mi3 سيكون متاحا من جديد في الهند

صورة الخبر: الهاتف Xiaomi Mi3 سيكون متاحا من جديد في الهند
الهاتف Xiaomi Mi3 سيكون متاحا من جديد في الهند

شهد الهاتف Xiaomi Mi3 نصيبه العادل من النجاح في السوق الهندي، بحيث تمكنت شركة Xiaomi من بيع ألاف الوحدات من هذا الهاتف في ثوان معدودة من خلال المتجر المحلي FlipKart. على أي حال، في حالة إذا لم تتمكن من الحصول على الجهاز خلال عمليات البيع السابقة، فهناك خبر جيد بالنسبة لك. في الواقع، خلال حفل أقيم في بنغالورو أكدت شركة Xiaomi أنها ستعيد الهاتف Xiaomi Mi3 إلى السوق الهندي مرة أخرى في الشهر المقبل، وربما خلال موسم العطلات في المنطقة.

ليست هناك أية معلومات في الوقت الراهن حول الموعد المحدد لعودة الهاتف Xiaomi Mi3 إلى السوق الهندي، كما أننا لا نعرف حتى الآن ما إذا كان سيتم بيع الهاتف Xiaomi Mi3 مباشر من قبل الشركة أو ما إذا كان سيتم بيع الهاتف مرة أخرى من خلال متجر FlipKart، أو ما إذا كان سيتم عرض الهاتف من قبل المزيد من تجار التجزئة في المنطقة. ولكن ينبغي أن يكلف الهاتف نفس تكلفته السابقة، وهذا ما يعني أنه ينبغي على الهاتف أن يكلف 13999 روبية هندية وهو ما يعادل 230 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية، وهذا بطبيعة الحال سعر مدهش لهاتف من هذا العيار.

للتذكير، فإن الهاتف Xiaomi Mi3 يأتي مع شاشة 5 إنش بدرحة وضوح Full HD، معالج رباعي النواة من فئة Snpdragon 800، ذاكرة عشوائية بحجم 2Gb، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED مزدوج، بطارية بسعة 3050mAh، وآخيرا وليس آخرا، فإن الهاتف Xiaomi Mi3 يمتاز بدعمه لنظام الأندرويد مع واجهة MIUI المطورة من قبل شركة Xiaomi نفسها. ومن المهم أن نقول بأنه في حين أن هواتف Xiaomi لا تأتي مع متجر Google Play وتطبيقات جوجل في الصين، فإنها تدعم هذه الخدمات في الهند.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف Xiaomi Mi3 سيكون متاحا من جديد في الهند

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65290

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام