تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › تويتر ستبدأ إعلاناتها لآخر الأفلام

صورة الخبر: تويتر ستبدأ إعلاناتها لآخر الأفلام
تويتر ستبدأ إعلاناتها لآخر الأفلام

أكدت كل المؤشرات الاقتصادية في البورصات العالمية أن رقم معاملات موقع التواصل الاجتماعي تويتر في تزايد مستمر.ففي الشطر الثاني من هذه السنة حققت تويتر رقم معاملات وصل إلى 312 مليون دولار بزيادة خيالية بلغت 124 بالمائة.

هذا لا يعني أن الشركة لا تعرف خسائر ، فقد أكدت إحصائياتها أن معدل الخسائر ارتفع من 42 مليون دولار إلى 140 مليون دولار ، و هو ما دفعها إلى التفكير في اتجاه جديد للإعلانات التي تربح منها ما يربو عن 277 مليون دولار.فتويتر ستدخل سوق إعلانات السينما العالمية لتنافس بذلك أكبر منافس في السوق العملاق فيس بوك.
فبعد زر الشراء مباشرة من التغريدة ، و الذي أضافته تويتر بداية هذا الشهر، سيتم تجريب طريقة جديدة للإعلان و تتعلق بآخر الإنتاجات السينمائية و تاريخ عرضها في الصالات العالمية، و هو ما أكده موقع هوليود ريبورتر Hollywood Reporter .

هذا النوع من الإعلانات موجه للمغردين المهتمين بالأفلام السينمائية، حيث سترتبط شركة تويتر بمكتب خاص بالانتاجات السينمائية ، يعلمها بأن فيلما جديدا سيخرج للوجود ، و تويتر بدورها ترسل تغريدة لكل من ناقش هذا الفيلم أو غرد حول أحد الممثلين أو المخرجين المشاركين فيه ، تعلمهم فيها بموعد خروجه للقاعات، كما أن المشرفين على هذه التغريدات سيعملون على اختيار الجمهور المناسب لهذه الإعلانات من خلال تحليل الكلمات المفتاحية.

و قالت المتحدثة باسم تويتر جيفري غراهام :”أن هذه الأعمال الجديدة ستجعل من تويتر أحد أكبر المؤثرين في الذوق السينمائي العام و الموجهين لاختيار الجمهور للأفلام..لن نعلم المغردين بموعد صدور الأفلام فقط ، بل سنكون مسؤولين عن توجيه مهووسي السينما لاتخاذ قرار بمشاهدة فيلم معين، و نشارك الجميع آراءهم حوله “.
قرار مثل هذا سيجعل المنتجين السينمائيين ينهالون على تويتر بالعروض المغرية ، و بالتالي زيادات هائلة في رصيد العملاق العالمي . و يبقى التحدي الأكبر : هل تغريدات مثل هذه ستعجب المغردين أن ستكون مجرد إزعاج لهم يدفعهم للتخلي عن الموقع.

المصدر: دنيا التكنولوجيا

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تويتر ستبدأ إعلاناتها لآخر الأفلام

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66889

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام