تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الفيسبوك ستحصل على موافقة غير مشروطة من الإتحاد الأوروبي بشأن صفقة WhatsApp

صورة الخبر: الفيسبوك ستحصل على موافقة غير مشروطة من الإتحاد الأوروبي بشأن صفقة WhatsApp
الفيسبوك ستحصل على موافقة غير مشروطة من الإتحاد الأوروبي بشأن صفقة WhatsApp

قبل عدة أشهر وبالضبط في شهر فبراير الماضي تصدرت شركة الفيسبوك عناوين الصحف عندما أعلنت عن خططها للإستحواذ على شركة WhatsApp بقيمة 19 مليار دولار أمريكي. لكن الصفقة ما زالت تحتاج إلى موافقة الهيئات التنظيمية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك لجنة مكافحة الإحتكار في الإتحاد الأوروبي. وعلى ما يبدو، فإن اللجنة الأوروبية غير مهتمة بأهداف شركة الفيسبوك من وراء هذه الصفقة، وقد أشيع الآن بأن الإتحاد الأوروبي أعطى الضوء الأخضر لشركة الفيسبوك للإستحواذ على شركة WhatsApp ” بدون شروط “.

هذا يعني أنه لا ينبغي على شركة الفيسبوك تقديم أية تنازلات، وسوف يتم ببساطة الموافقة على الصفقة كما هي الآن، ويقال بأن شركة الفيسبوك تمكنت من إقناع المفوضية الأوروبية على أن هذه الصفقة لن يكون لها تأثير على المنافسة. ويقال بأن هذه المعلومات تأتي من ” شخصين مطلعين على المسألة “. وقد حدد الإتحاد الأوروبي مهلة أقصاها 3 أكتوبر لإصدار قراره في هذا الشأن. وقد وافقت الهيئات التنظيمية في الولايات المتحدة الأمريكية على صفقة إستحواذ شركة الفيسبوك على شركة WhatsApp في شهر أبريل الماضي، في حين تقول شركة WhatsApp أنها مستمرة في سياستها المتمثلة في عدم إستخدام البيانات الشخصية لمستخدميها في أغراض الإعلانات المستهدفة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الصفقة هي الأكبر في تاريخ شركة الفيسبوك. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن خدمة WhatsApp تمتلك حاليا أكثر من 450 مليون مستخدم، وهي تخطط لإضافة ميزة المحادثات الصوتية إلى التطبيق في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الفيسبوك ستحصل على موافقة غير مشروطة من الإتحاد الأوروبي بشأن صفقة WhatsApp

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42445

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام