تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › صورة مسربة للهاتف Motorola Shamu وهو إلى جانب LG G3

صورة الخبر: صورة مسربة للهاتف Motorola Shamu وهو إلى جانب LG G3
صورة مسربة للهاتف Motorola Shamu وهو إلى جانب LG G3

بالأمس رأينا صورة رسمية مسربة للهاتف Motorola Shamu وهو الهاتف الذي قيل بأنه سيكون Nexus 6. وقد ذكرت التقارير السابقة بأن الهاتف Nexus 6 سوف يستند على الهاتف Moto X، ولكن بدلا من قدومه مع شاشة بحجم 5 إنش، فإنه سيأتي مع شاشة بحجم 5.9 إنش. ومؤخرا، تم نشر صورة مسربة جديدة للهاتف المعروف حاليا بالإسم الرمزي Motorola Shamu في قسم التعليقات الخاص بموقع Droid-Life، ويعتقد بأن هذا الهاتف سيكون هاتف Nexus المقبل. ليس هناك أي تأكيد في الوقت الراهن، ولكن من المحتمل جدا أن يكون هذا الهاتف هو Nexus 6 أو أيا كان إسمه.

كما ترون في الصورة أعلاه، فقد تم وضع الهاتف Nexus 6 أوبالأحرى Motorola Shamu جنبا إلى جنب مع LG G3. ويبدو الهاتف التابع لشركة موتورولا أكبر بكثير من الهاتف LG G3 الذي يأتي مع شاشة بحجم 5.5 إنش، وبالتالي فإن الجهاز الموجود في الصورة يمكن أن يمتلك شاشة بحجم 5.9 إنش.

ويشاع الآن بأن الهاتف Nexus 6 سيأتي مع شاشة 5.92 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 805 بتردد 2.5GHz. وتشمل المواصفات المتوقعة الأخرى للهاتف Nexus 6 ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB على الأغلب لن تكون قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. ويقال بأن الهاتف Nexus 6 سيأتي مع كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مرفوقة بمجموعة من الميزات المتقدمة.

ويقال بأن الهاتف Nexus 6 سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android L، والذي سمعنا يوم أمس بأنه سيتم إصداره في اليوم الأول من شهر نوفمبر القادم. ونحن نتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن Nexus 6 جنبا إلى جنب مع الجهاز اللوحي HTC Nexus 9 في منتصف شهر أكتوبر المقبل.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صورة مسربة للهاتف Motorola Shamu وهو إلى جانب LG G3

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76399

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام