تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › تعاون بين كاسبرسكي لاب و ZyXEL لإطلاق جيل جديد من "الجدران النارية"

صورة الخبر: تعاون بين كاسبرسكي لاب و ZyXEL لإطلاق جيل جديد من "الجدران النارية"
تعاون بين كاسبرسكي لاب و ZyXEL لإطلاق جيل جديد من "الجدران النارية"

أعلنت شركتي ZyXEL Communications وكاسبرسكي لاب ،عن دمج تقنيات كاسبرسكي لاب في الجدران النارية ضمن إدارة التهديدات الموحدة من الجيل الجديد التي أطلقتها شركة ZyXEL ،لتوفير يوفر حماية شاملة من تهديدات البرمجيات الخبيثة للشبكات المؤسساتية.

وصممت سلسلة بوابة الأمن الموحدة في 3 فئات:

1 - القصوى USG1100 و USG1900 وتتيح قدرات عالية المستوى، خدمة قوية وإدارة سهلة للشركات المتوسطة والكبيرة .

2 – المطورة USG110و USG210 و USG310 وتوفر خصائص معينة لضمان أمن حاضر للشبكة في الشركات الصغيرة والمتوسطة .

3 – الأداء USG40، USG40W، USG60 وUSG60W وتمنح حماية متكاملة للمكاتب البعيدة، ومحال التجزئة والشركات الصغيرة.

يذكر أن جميع خطوط USG مجهزة بتقنية Kaspersky SafeStream II التي تسمح لمسؤولي الأنظمة الحصول على أفضل مستو من الأمن داخل شبكاتهم دون تأثير على الأداء وجودة الخدمة.

فبالاستفادة من الخدمة الاستخباراتية لكاسبرسكي لاب المعتمدة على الحوسبة السحابية، بإمكان SafeStream II المنع الفوري لأكثر البرمجيات الخبيثة خطورةً وانتشاراً من دخول الشبكة.

ومن بين التهديدات التي نجحت بوابات ZyXEL المعززة بـKaspersky SafeStream IIفي تعطيلها الفيروسات، والبرامج الدودية، وأحصنة طروادة، والبرمجيات الخبيثة من نوع "يوم الصفر"، والمواقع الالكترونية الخبيثة، ونصوص HTML الضارة والتطبيقات الخبيثة المخصصة للمحمول.

وقال نيكيتا شفيتسوف، القائم بأعمال المدير الفني لشركة كاسبرسكي لاب: "في ظل البيئة الرقمية المزدحمة بالمعلومات، هناك دائما جزء كبير من المعلومات يتطلب إدارة فعالة، دقيقة وآمنة. إن حلنا التقني المدمج في القرص الثابت من بوابات ZyXELإلى جانب قواعد البيانات المحدثة باستمرار، يسمح لنا بترشيح غالبية الكينونات الخبيثة من مجمل المعلومات المتداولة في الشبكة بالسرعة والدقة المطلوبتين لضمان راحة البال لمستخدمي الشبكة ومديريها".

وفي السياق ذاته، قال وين هوانغ، مساعد نائب الرئيس لبوابة وحدة الأعمال الاستراتيجية في ZyXEL: "إن شركة كاسبرسكي لاب شريكنا الآمن منذ فترة طويلة، حيث توفر تقنياتها حماية كاملة من البرمجيات الخبيثة في سلسلة بوابة الأمن الموحدة. بفضل التدعيم بـSafeStream II، تقدم سلسلة بوابة الأمن الموحدة لـ ZyXEL الحماية على مستوى البوابة، وتعطّل التهديدات الأمنية التي تنشأ بسبب الأجهزة القديمة أو الجديدة التي تفتقر إلى برنامج الحماية. وستواصل شركة ZyXEL دمج تقنيات كاسبرسكي لاب الجديدة في تطبيقاتنا الأمنية دعما للحماية الآمنة والمحدثة لشبكات عملائنا المؤسساتية".

يذكر أن شركة ZyXEL هي الرائد العالمي في تقنية الشبكات ذات النطاق العريض، وتوفر مجموعة كبيرة من الحلول للشبكات السلكية واللاسلكية للعملاء ابتداء بموفري خدمات الاتصال وانتهاء بالشركات الصغيرة والمتوسطة والمستخدمين الأفراد.

المصدر: almalnews.com

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعاون بين كاسبرسكي لاب و ZyXEL لإطلاق جيل جديد من "الجدران النارية"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1660

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام