تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › نظام iOS 8 متواجد الآن على 46% من أجهزة iOS في أقل من أسبوع

صورة الخبر: نظام iOS 8 متواجد الآن على 46% من أجهزة iOS في أقل من أسبوع
نظام iOS 8 متواجد الآن على 46% من أجهزة iOS في أقل من أسبوع

قامت شركة آبل بإصدار آخر إصدار من نظام iOS ونقصد هناك بطبيعة الحال نظام iOS 8 يوم الأربعاء الماضي، وقد سمعنا سابقا بأن نظام iOS 8 متواجد منذ الآن على حوالي 20% من كافة أجهزة iOS. الآن، قامت شركة آبل بإصدار بعض الأرقام الرسمية الخاصة بمعدل الإعتماد على نظام iOS 8، وقد كشفت لنا هذه الأرقام الصادرة من شركة آبل بأن نظام iOS 8 متواجد الآن على 46% من كافة أجهزة iOS.

بالنسبة لنظام iOS 7، فهو متواجد الآن على 49% من كافة أجهزة iOS، في حين تتواجد الإصدارات السابقة من نظام iOS على 5% فقط من كافة أجهزة iOS. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأرقام تتضمن هواتف iPhone 6 و iPhone 6 Plus التي تم بيعها نهاية الأسبوع الماضي. وينبغي الإشارة إلى أن شركة آبل أعلنت في وقت سابق بأن مبيعات iPhone 6 و iPhone 6 Plus مجتمعة كسرت حاجز 10 ملايين وحدة، وهذه المبيعات إستطاعت أن تتفوق على المبيعات التي حصلت عليها شركة آبل في العام الماضي، ولكن ينبغي الذكر بأن مبيعات iPhone 6 و iPhone 6 Plus تتضمن تلك التي تم طلبها مسبقا.

يمكننا أن نتوقع زيادة معدل الإعتماد على نظام iOS 8 بشكل كبير خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ونحن نتوقع إنخفاض معدل الإعتماد على نظام iOS 7 تدريجيا في الفترة القادمة لصالح نظام iOS 8، ونفس الشيء ينطبق على الإصدارات القديمة من نظام iOS. والسبب في تزايد شعبية نظام iOS 8 على حساب الإصدارات الأخرى من نظام iOS يرجع بالأساس إلى حقيقة أن نظام iOS 8 يأتي مع مجموعة واسعة من الميزات الجديدة، بالإضافة إلى التصميم الجديد، ووفقا لشركة آبل، فهذه هي أكبر ترقية حصل عليها نظام iOS حتى الآن. ومع ذلك، فهذا النظام لم ينجو هو الأخر من بعض المشاكل، بحيث تردد في الفترة الماضية أن مستخدمي iPhone 4S يفتقدون للأداء السلس بعد التحديث لنظام iOS 8، وكانت هناك أيضا بعض المشاكل مع ميزة HealthKit.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نظام iOS 8 متواجد الآن على 46% من أجهزة iOS في أقل من أسبوع

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34916

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام