تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › خليفة الهاتف Redmi Note سيكون أقوى بكثير مما تتصور

صورة الخبر: خليفة الهاتف Redmi Note سيكون أقوى بكثير مما تتصورق
خليفة الهاتف Redmi Note سيكون أقوى بكثير مما تتصورق

تم مؤخرا نشر تقرير جديد في الصين يكشف عن مواصفات تقنية راقية لهاتف جديد ينتمي لسلسلة هواتف Redmi يشاع بأنه شركة Xiaomi تعمل عليه من أجل الإستعداد لمنافسة الهاتف Meizu MX4 الذي تم الإعلان عنه في الأونة الأخيرة من قبل شركة Meizu. وقد أشارت التقارير الجديدة إلى أن هاتف Xiaomi الجديد والذي من المفترض أن يكون خليفة الهاتف Redmi Note سيأتي مع المعالج الثماني النواة MediaTek MT6595 من شركة MediaTek، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 3GB. وتجدر الإشارة إلى أن المعالج MediaTek MT6595 ليس معالج ثماني النواة وإنما يعتمد على بنية big.LITTLE كما أنه يضم أربعة أنوية Cortex-A17 بتردد قصوي يصل إلى 2.2GHz وأربعة أنوية Cortex-A7 أخرى بتردد 1.7GHz.

ويقال أيضا بأن الهاتف Redmi Note الجديد سيضم شاشة بحجم 5.5 إنش، كما أنه من المتوقع أن يحمل كاميرا خلفية بدقة 20.7 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل. ومن المفترض أن تكون هناك بطارية بسعة 3500mAh من أجل توفير الطاقة اللازمة للهاتف مع دعم لتقنية الشحن السريع. ويجب أن يكون خليفة الهاتف Redmi Note متاحا في أربعة إصدارات تشمل 16GB و 32GB و 64GB إضافة إلى 128GB وبأسعار تبلغ 165 دولار و 215 دولار و 245 دولار على التوالي، وبالنسبة لسعر نسخة 128GB فهو غير معروف في الوقت الراهن.

هذا الهاتف يمكن أن يكون كما أشرنا سابقا تكملة للهاتف Redmi Note الذي يحظى بشعبية كبيرة جدا في الأسواق الآسيوية. وبصرف النظر عن ذلك، فقد تردد أن هذا الهاتف المرتقب سيدعم تقنية NFC كما أنه سيدعم شبكات 4G LTE. وسوف يأتي أيضا مع دعم لميزة التحكم بإستخدام الإيماءات وأجهزة إستشعار درجة الحرارة. وقد تم تسريب صورة تكشف لنا بأن الهاتف Redmi Note الجديد سجل 47233 نقطة على منصة AnTuTu لإختبار أداء الأجهزة، مما يوحي لنا بأنه سيكون هاتف ذكي عالي الأداء.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خليفة الهاتف Redmi Note سيكون أقوى بكثير مما تتصور

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59332

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام