تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › نظام Android L قد يشق طريقه إلى Galaxy S5 و Note 4 بحلول أوائل شهر ديسمبر

صورة الخبر: نظام Android L قد يشق طريقه إلى Galaxy S5 و Note 4 بحلول أوائل شهر ديسمبر
نظام Android L قد يشق طريقه إلى Galaxy S5 و Note 4 بحلول أوائل شهر ديسمبر

في وقت سابق من هذا العام، قامت شركة جوجل أخيرا بكشف النقاب رسميا عن نظام Android L والتحديث الذي سوف يجلب معه مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة والتغييرات على مستوى التصميم. شركة جوجل لم تكشف لنا حتى الآن عن أية معلومات حول الإسم الرسمي الذي سيتم إطلاقه على نظام Android L، جنبا إلى جنب مع موعد إصداره بشكل رسمي، ولكن يبدو أن هذا التحديث سيصل إلى الاجهزة بحلول نهاية هذا العام.

ووفقا لتقرير جديد من موقع SamMobile نقلا عن مصادر موثوقة مطلعة على المسألة، فيبدو أن كل من Galaxy S5 و Galaxy Note 4 سيحصلان على تحديث Android L في وقت ما من شهر نوفمبر أو شهر ديسمبر. وكما أشرنا آنفا، فهذا التحديث سيجلب معه عدد كبير من الميزات الجديدة مثل التنبيهات إلى شاشة القفل، ودعم معالجات 64bit، وأكثر من ذلك بكثير. للآسف، ليست هناك أية معلومات حول متى ستقوم شركة جوجل بإصدار هذا النظام للجميع، ولكن من الممكن أن يحدث ذلك في وقت ما من شهر أكتوبر المقبل أو في أوائل شهر نوفمبر القادم.

قبل أن تشعر بالحماسة، يمكن لهذه الأطر الزمنية أن تتغير مع مرور الوقت كما أنه ليس هناك أية تأكيد من شركة سامسونج حتى الآن، كما أنه ليست لدينا أية معلومات رسمية من شركة جوجل حول موعد إصدار نظام Android L للجميع. وعندما سيتم إطلاق نظام Android L، فإن أجهزة Nexus ستكون أولى الأجهزة التي سوف تحصل على هذا النظام، وتليها الأجهزة الأخرى. ولكن، يبدو أن شركة سامسونج ذاهبة للتأكد من هواتفها الذكية الرائدة الحالية ستحصل على التحديث في أقرب وقت ممكن.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نظام Android L قد يشق طريقه إلى Galaxy S5 و Note 4 بحلول أوائل شهر ديسمبر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9465

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام