تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › الإعلان رسميا عن النسخة المحدثة من الجهاز اللوحي Kindle Fire HDX 8.9

صورة الخبر: الإعلان رسميا عن النسخة المحدثة من الجهاز اللوحي Kindle Fire HDX 8.9
الإعلان رسميا عن النسخة المحدثة من الجهاز اللوحي Kindle Fire HDX 8.9

جنبا إلى جنب مع الجهازين اللوحيين Kindle Fire HD 6 و Kindle Fire HD 7، فقد قامت شركة أمازون أيضا بكشف النقاب رسميا عن النسخة المحدثة من الجهاز اللوحي الراقي Kindle Fire HDX 8.9. هذا الجهاز اللوحي والذي يعد الأحدث ضمن سلسلة لوحيات شركة أمازون متاح الآن للطلب المسبق مع إمكانية شحن الطلبات إلى العملاء إبتداء من 21 أكتوبر.

الشيء الأكثر إهتماما في النسخة المحدثة من الجهاز اللوحي Kindle Fire HDX 8.9 هو قدومها مع المعالج الرباعي النواة Snapdragon 805 والذي يبلغ تردده 2.5GHz وبمعالج الرسوميات Adreno 420. وتشمل المواصفات الأخرى للنسخة المحدثة من الجهاز اللوحي Kindle Fire HDX 8.9 ذاكرة عشوائية بحجم 2Gb، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 16Gb أو 32GB أو 64GB.

وبصرف النظر عن ذلك، فإن النسخة المحدثة من الجهاز اللوحي Kindle Fire HDX 8.9 تشمل شاشة 8.9 إنش بدرجة وضوح 1600×2560 بكسل وتوفر كثافة بكسلات تصل إلى 339 بكسل في كل إنش، وتفتخر هذه الشاشة بإمتلاكها لدقة ألوان RGB تبلغ 100% وإمتلاكها لسطوع عالي قدره 400 شمعة في المتر المربع. وإلى جانب الشاشة العالية الوضوح، فإن النسخة المحدثة من الجهاز اللوحي Kindle Fire HDX 8.9 تأتي مع كاميرا أمامية بدقة HD وخلفية بدقة 8 ميغابكسل وبفتحة F/2.2 كما أنها مرفقة بفلاش LED. ويدعم هذا الجهاز اللوحي كذلك مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wi-Fi و Bluetouth 4.0 وشبكات الجيل الثالث فضلا عن شبكات الجيل الثالث. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الجهاز اللوحي Kindle Fire HDX 8.9 الجديد يأتي مع مكبرات صوت ستيريو مرفقة بتقنية Dolby Atmos مما يجعله أول جهاز لوحي يستخدم تكنولوجيا Dolby Atmos والتي تعمل مع سماعات الرأس لإنشاء تجربة صوت بزاوية 360 درجة.

كما هو متوقع، فإن الجهاز اللوحي Kindle Fire HDX 8.9 الجديد يأتي بشكل مسبق مع نظام Fire OS 4 الذي يستند على نظام الاندرويد. وهذا النظام متكامل بشكل كامل مع الخدمات والتطبيقات التابعة لشركة أمازون. وبخصوص المعلومات المرتبطة بالسعر، فقد تم تسعير الجهاز اللوحي Kindle Fire HDX 8.9 بنحو 379 دولار أمريكي لنسخة 16GB مع المحتوى الدعائي. أما بالنسبة لنسخة 64GB والتي تدعم شبكات الجيل الرابع فهي تكلف 549 دولار أمريكي من دون المحتوى الإعلاني. الملحقات الإضافية مثل Origami Case و Fire Keyboard فهي تكلف 55 دولار و 60 دولار على التوالي.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الإعلان رسميا عن النسخة المحدثة من الجهاز اللوحي Kindle Fire HDX 8.9

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57414

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام