تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › نسخة المطورين من نظام الويندوز فون 9 قادمة في شهر يناير من العام المقبل

صورة الخبر: نسخة المطورين من نظام الويندوز فون 9 قادمة في شهر يناير من العام المقبل
نسخة المطورين من نظام الويندوز فون 9 قادمة في شهر يناير من العام المقبل

إذا كان هناك شيء فعلته شركة مايكروسوفت وأغضبت به مستخدمي منصة الويندوز فون قبل بضعة سنوات فقد كان عندما أعلنت أنه لن يتم ترقية الويندوز فون 7 إلى الويندوز فون 8. وبطبيعة الحال هذا لم يرق مستخدمي منصة الويندوز فون لأنه يعني أساسا أنه ينبغي عليهم الحصول على هاتف جديد للحصول على النظام الجديد.

الآن الخبر السار هو إذا كنت واحد من مستخدمي منصة الويندوز فون 8 فأنت تمتلك الأهلية للحصول على نظام الويندوز فون 9 عندما يتم إصداره في المستقبل، بحيث ظهرت اليوم تقارير جديدة من موقع NPU تفيد بأن مستخدمي الويندوز فون 8 من المرجح أن يكون بإمكانهم الترقية إلى نظام الويندوز فون 9 مما يعني أن نظام الويندوز فون 9 سيشق طريقه إلى كافة أجهزة الويندوز فون 8.

ولكن ينبغي أن نلاحظ بأن هناك إمكانية أن لا يتم جلب كافة مميزات نظام الويندوز فون 9 إلى الهواتف الذكية العاملة بنظام الويندوز فون 8. هذا يبدو مماثلا لما فعلته شركة آبل بنظام iOS 7 مع هواتف iPhone القديمة بحيث لم تحصل هذه الهواتف على الميزات التي تتطلب المزيد من الذاكرة العشوائية أو قوة المعالجة. ويقول موقع NPU أيضا بأن هناك فرصة أن تقوم شركة مايكروسوفت بإصدار نسخة المطورين من نظام الويندوز فون 9 في أوائل العام المقبل، وبالضبط في شهر يناير من العام المقبل، وهذا ما يتماشى مع الشائعات السابقة والتي إقترحت إطلاق نظام الويندوز فون 9 في وقت مبكر من العام المقبل.

على أي حال، لا شيء مؤكد حتى الآن ويرجى التعامل مع مثل هذه التقارير بأقل قدر من الإهتمام نظرا إلى أنه ليس هناك شيء يؤكد صحتها. وقبل الختام نود أن نشير إلى أننا سمعنا أخيرا بأن هناك إحتمال أن تفكر شركة مايكروسوفت بتوحيد أنظمة التشغيل المستندة على معمارية ARM مثل Windows RT و Windows Phone. في الواقع، لقد كانت هناك محادثات حول إسقاط شركة مايكروسوفت للعلامة التجارية ” Windows Phone ” لصالح العلامة التجارية ” Windows “.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نسخة المطورين من نظام الويندوز فون 9 قادمة في شهر يناير من العام المقبل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40037

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام