تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الطلبات المسبقة على iPhone 6 كسرت حاجز 16 مليون طلب

صورة الخبر: الطلبات المسبقة على iPhone 6 كسرت حاجز 16 مليون طلب
الطلبات المسبقة على iPhone 6 كسرت حاجز 16 مليون طلب

أصبح كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus متاحين للطلب المسبق منذ يوم الجمعة الماضي، مع إمكانية أن يتم طرح الهاتفين للبيع بشكل رسمي يوم الجمعة المقبل الموافق لـ 19 سبتمبر، وبينما ليست لدينا أية أرقام رسمية تخص المبيعات التي حققتها شركة آبل حتى الآن، فهناك تقارير جديدة تفيد بأن عملية إطلاق هواتف iPhone الجديدة تعد أفضل عملية إطلاق في تاريخ شركة آبل حتى الآن.

في عطلة نهاية الأسبوع الماضي سمعنا بأن شركة آبل تلقت طلبات مسبقة قياسية على هواتف iPhone 6. وفي الوقت الذي تمكنت فيه شركة آبل من تلقي 9 ملايين طلب مسبق على كل من iPhone 5S و iPhone 5C، فقد تم إبلاغنا الآن بأن كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus حققا طلبات مسبقة قياسية تعد أعلى من ذلك بكثير. ووفقا لتقرير صدر مؤخرا، فيبدو أن شركة آبل تلقى 16 مليون طلب مسبق على كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus في الـ 24 ساعة الأولى، وبالطبع هذه الأرقام لم يتم تأكيدها حتى الآن من قبل شركة آبل.

إذا كانت هذه الأرقام صحيحة، فهذا من شأنه أن يجعل عملية إطلاق iPhone 6 و iPhone 6 Plus هي عملية الإطلاق الأنجح في تاريخ شركة آبل. وبالنظر إلى أنه سيتم إطلاق هواتف آبل الجديدة يوم الجمعة المقبل، فمن الممكن أيضا أن تحقق شركة آبل مبيعات قياسية من الاجهزة في متاجر التجزئة التابعة لها.

سيكون من المثير للإهتمام الحصول على بعض الأرقام الرسمية من شركة آبل، لمعرفة كم عدد الهواتف بالضبط التي قامت شركة آبل ببيعها في البداية. على أي حال، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول عدد هواتف iPhone 6 التي تمكنت شركة آبل من بيعها، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الطلبات المسبقة على iPhone 6 كسرت حاجز 16 مليون طلب

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19914

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام