تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › مايكروسوفت تريد حصتها في السوق الهندي أيضا، وتعتزم جلب الهواتف الرائدة بأسعار معقولة

صورة الخبر: مايكروسوفت تريد حصتها في السوق الهندي أيضا، وتعتزم جلب الهواتف الرائدة بأسعار معقولة
مايكروسوفت تريد حصتها في السوق الهندي أيضا، وتعتزم جلب الهواتف الرائدة بأسعار معقولة

اعلنت شركة جوجل يوم أمس عن إطلاقها لثلاثة هواتف ذكية بالهند في إطار برنامج Android One، وأسعار هذه الهواتف الذكية الثلاثة تبدأ من 100 دولار أمريكي. وقد توجهت جهود شركة جوجل نحو مساعدة الشركات المصنعة الإقليمية على تقديم هواتف ذكية بأسعار معقولة للغاية إلى الأسواق الناشئة، وهو الأمر الذي سوف يساعد بدوره شركة جوجل على الوصول إلى المليارات الخمسة المقبلة من مستخدمي الهواتف المحمولة.

بعد هذه الخطوة، كانت شركة مايكروسوفت سريعة في الإعلان أيضا عن كونها تريد تغيير الأمور قليلا في الطريقة التي تتعامل بها في الأسواق الناشئة. في الواقع، أعلنت شركة مايكروسوفت في وقت سابق أنها تعتزم التخلي عن سلسلة هواتف Asha وإستبدالها بالسلسلة الأولى من هواتفها المحمولة التقليدية، والتي سوف تكلف أقل من 40 دولار أمريكي. والخطوة المقبلة لشركة مايكروسوفت هي أن تحاول ” بشكل كبير ” خفض أسعار هواتفها الذكية، وهذا سيكون إنجازا رائعا خصوصا إذا علمنا أن الهاتف Lumia 530 يباع حاليا في الهند بسعر 117 دولار أمريكي.

نحن لا نعرف حاليا أي شيء حول ما إذا كانت شركة مايكروسوفت تخطط لإطلاق أجهزة جديدة مصممة خصيصا للأسواق الناشئة، على الرغم من أننا نتوقع أن تكون هذه الخطوة المقبلة لشركة مايكروسوفت خصوصا إذا علمنا أنها قالت بأنها ستحاول جلب بعض ميزات الهواتف الذكية الرائدة إلى الهواتف الذكية المتوسطة والمتدنية، وذلك من أجل زيادة قيمة وجاذبية هذه الهواتف الذكية. ذلك سيكون بالتأكيد خطوة ذكية، وتقول شركة مايكروسوفت بأنها سوف تقوم بالدفع ببعض العروض الجديدة في السوق الهندي على مدى الأشهر الـ 12 أو الـ 18 المقبلة. بحلول ذلك الوقت، ستكون شركة جوجل قد إكتسبت بعض الزخم مما يعني أن شركة مايكروسوفت ستكون في حاجة إلى بعض ” الجاذبية ” الإضافية، من أجل إثارة بعض الضجيج والإستحواذ على شريحة من السوق.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تريد حصتها في السوق الهندي أيضا، وتعتزم جلب الهواتف الرائدة بأسعار معقولة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94007

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام