تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › HTC رفضت عرضا مقدما من شركة أمازون

صورة الخبر: HTC رفضت عرضا مقدما من شركة أمازون
HTC رفضت عرضا مقدما من شركة أمازون

في شهر أكتوبر، كانت بداية الشائعات حول هاتف أمازون الذكي. وبطبيعة الحال، منذ ذلك الحين سمعنا العديد من الشائعات حول هذا الهاتف إلى أن تم الإعلان عنه بشكل رسمي تحت إسم Amazon Fire Phone. وعلى الرغم من أن هذا الهاتف أصبح حقيقة، فهذا لا يعني أن جميع تلك الشائعات التي سمعنا عنها في الماضي كانت صحيحة. في الواقع، واحدة من تلك الشائعات التي ترددت في الفترة الماضية لم تتحقق وهي تلك الشائعة التي أفادة بأن شركة HTC ستكون هي المسؤولة عن تصنيع الهاتف Fire Phone لشركة أمازون.

تقرير جديد نشر يوم أمس الخميس أشار إلى أن شركة HTC كانت بالفعل شريكة لشركة أمازون من أجل تصنيع الهاتف Fire Phone، وقد كانت شركة HTC تأمل من هذه الشراكة زيادة مبيعاتها من الهواتف الذكية الراقية التي كانت تعاني من البطئ بسبب تزايد المنافسة من سامسونج وآبل، وأيضا فرصة لإظهار قدراتها للشركاء المحتملين الآخرين. ووفقا للتقرير، فقد كانت شركة الإتصالات الأمريكية AT&T واحدة من الشركات الكبرى التي شعرت بالغضب عندما علمت أنها لن تحصل على الهاتف Fire Phone بشكل حصري، ولذلك فقد هددت شركة AT&T بعدم دعم الهاتف Fire Phone. ونتيجة لذلك، إضطرت أمازون لفك الإرتباط مع شركة HTC. وفي الوقت نفسه، هناك تكهنات بأن شركة أمازون قد تقدمت بعرض لشراء شركة HTC، ولكن تم رفض هذه الصفقة من قبل السيدة Cher Wang والتي كانت واحدة من مؤسسي شركة HTC.

بالنظر إلى أن الهاتف Fire Phone لا يباع بشكل جيد أو على الأقل كما كانت تتوقع شركة أمازون، فقد تم تخفيض سعر الهاتف إلى 99 سنتا مع عقد لمدة عامين. على أي حال، بالنسبة لعملية الإستحواذ المحتملة على شركة HTC من قبل شركة أمازون، فمثل هذه الشائعات لا تموت بسرعة. نحن نتوقع أن نرى المزيد من الكلام حول هذا الموضوع في المستقبل.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على HTC رفضت عرضا مقدما من شركة أمازون

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88473

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام