تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تطبيق WhatsApp لمنصة iOS يحصل على تحديث جديد

صورة الخبر: تطبيق WhatsApp لمنصة iOS يحصل على تحديث جديد
تطبيق WhatsApp لمنصة iOS يحصل على تحديث جديد

تطبيق المراسلة الأكثر شعبية في العالم WhatsApp والذي حصلت عليه شركة الفيسبوك مقابل 16 مليار دولار أمريكي تلقى هذا الأسبوع تحديث جديد على منصة iOS، والذي يتيح لمستخدمي هذا التطبيق الحصول على المزيد من الميزات الإضافية والمفيدة في نفس الوقت والتي تجعل تجربة إستخدام التطبيق أكثر متعة.

في الواقع، هذا التحديث الجديد يتضمن العديد من الميزات والتي تشمل القدرة على مشاركة مقاطع الفيديو المصورة بتقنية الحركة البطيئة أو ما يعرف بـ Slow Motion مباشرة من داخل التطبيق، فضلا عن إضافة تعليق إلى الصور وأرشفة سجلات الدردشة ومجموعات جهات الإتصال.

هذا التحديث الجديد الذي حصل عليه تطبيق WhatsApp على منصة iOS يحمل الإصدار 2.11.9 كما أنه يأتي بمجموعة من الميزات الجديدة الاخرى والتي تشمل إضافة زر للوصول السريع إلى الكاميرا من أجل إلتقاط الصور وإرسالها للمستخدمين الأخرين، إمكانية تقليص مقاطع الفيديو قبل مشاركتها، إضافة دعم مشاهدة خرائط الأقمار الصناعية والخرائط الهجينة عند مشاركة الموقع بفضل ميزة Share Location.

بالإضافة إلى ذلك، أصبح بإمكان المستخدمين الحصول على المزيد من الخلفيات الجديدة من خلال الذهاب إلى الإعدادات > إعدادات المحادثة > خلفيات المحادثة > مكتبة الخلفيات. وإلى جانب ذلك، فقد تم تزويد التطبيق بالمزيد من النغمات الجديدة ويمكن الوصول إليها من خلال الذهاب إلى الإعدادات ثم إلى الإشعارات أوبالاحرى التنبيهات. ويمكن الآن أيضا أخذ صورة للشاشة للتبليغ عن المشاكل. على أي حال، يمكنك الحصول على تطبيق WhatsApp أو التحديث الجديد من خلال متجر تطبيقات آبل.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تطبيق WhatsApp لمنصة iOS يحصل على تحديث جديد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75778

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام