تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › علامة Nokia التجارية ستختفي قريبا، ولاحقة ” Phone ” في الويندوز فون أيضا

صورة الخبر: علامة Nokia التجارية ستختفي قريبا، ولاحقة ” Phone ” في الويندوز فون أيضا
علامة Nokia التجارية ستختفي قريبا، ولاحقة ” Phone ” في الويندوز فون أيضا

هذه ربما لن تكون مفاجئة للجميع، ولكن يبدو أن شركة مايكروسوفت تخطط بجدية للتخلي عن العلامة التجارية Nokia. وقد واصلت شركة مايكروسوفت حتى الآن إستخدام إسم Nokia في هواتفها الذكية، وكان آخرها الهاتفين Lumia 830 و Lumia 730 واللذان تم كشف النقاب عنهما في الأسبوع الماضي.

ومع ذلك، فنحن هنا مع إشاعة جديدة تفيد بأن هذين الهاتفين سيكونان آخر من يأتي مع العلامة التجارية Nokia.

كما يظهر في الصورة أسفله والتي يقال بأنها وثيقة داخلية مسربة من مايكروسوفت، فبدءا من “Holiday campaign” ستزول العلامة التجارية Nokia من أجهزة مايكروسوفت. ولكن هذا الأمر لن يحدث مع العلامة التجارية Lumia، والتي سوف تواصل العيش.

ومن المثير للإهتمام أن نجد بأنه تم تسريب صورة رسمية للهاتف Lumia 830 يحمل العلامة التجارية ” Nokia By Microsoft ” في شهر يوليو الماضي، ولكن تم تقديم هذا الهاتف في الأخير مع العلامة التجارية Nokia فقط. ربما تكون شركة مايكروسوفت قررت التخلي عن العلامة التجارية Nokia By Microsoft لأسباب معينة، لذلك فنحن نتوقع أن يتم تسمية هواتف مايكروسوفت القادمة بـ Lumia مع إضافة شيء ما أو بإسم Microsoft Lumia.

وعلى ما يبدو، فإن شركة مايكروسوفت تمتلك خطط مماثلة لإسم Windows Phone. في هذه الحالة، سيكون هناك المزيد من التحول التدريجي، بحيث لاحقة ” Phone ” في الإسم ” Windows Phone ” سوف تتلاشى بعيدا إلى أن تختفي تماما من الإسم. لذلك سوف يطلق على نظام تشغيل مايكروسوفت إسم Windows فقط، تماما مثل نظام تشغيل مايكروسوفت الموجه للحواسيب.

مايكروسوفت تقوم ببطء بدمج نظام Windows Phone مع نظام Windows، لذلك فمن الطبيعي أن تقوم شركة مايكروسوفت في مرحلة ما بتوحيد العلامة التجارية لهذين النظامين. وعلى ما يبدو، فلن يكون هناك ” Windows Phone 9 “. سيكون موجودا بالطبع، ولكن من دون لاحقة ” Phone ” في إسمه، كما يمكنك أن تخمن.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على علامة Nokia التجارية ستختفي قريبا، ولاحقة ” Phone ” في الويندوز فون أيضا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68232

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام