تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Dell Venue 8 7000 يظهر بإعتباره الجهاز اللوحي الأنحف في العالم

صورة الخبر: Dell Venue 8 7000 يظهر بإعتباره الجهاز اللوحي الأنحف في العالم
Dell Venue 8 7000 يظهر بإعتباره الجهاز اللوحي الأنحف في العالم

قامت كل من شركة Dell و intel بعرض ما يقولون بأنه سيكون أنحف جهاز لوحي في العالم. في الواقع، هذا الجهاز اللوحي يحمل إسم Dell Venue 8 7000 وهو يأتي بسمك 6 ملمتر فقط، وهذا ما يعني أنه سيكون أكثر نحافة من الجهازين اللوحيين Xperia Z2 Tablet و Xperia Z3 Tablet Compact اللذان يأتيان بسمك 6.4 ملمتر.

ولكن هذا ليس كل ما يميز الجهاز اللوحي Dell Venue 8 7000 عن الأجهزة التابعة للشركات المنافسة. في الحقيقة، لقد حصل هذا الجهاز اللوحي أيضا على مستشعر RealSense 3D بعمق الكاميرا، والذي يتيح العديد من الأشياء مثل التعرف على الوجه، وتتبع العواطف، والمسح الثلاثي الأبعاد، فضلا عن التعرف على 10 إيماءات بالأصابع.

لم يتم حتى الآن الكشف عن تاريخ إصدار الجهاز اللوحي Dell Venue 8 7000، ولكن يجب أن يكون على رفوف المتاجر في شهر نوفمبر القادم. للآسف، لم يتم الكشف أيضا عن سعر هذا الحاسب، والذي قد يتحول إلى أن يكون أكثر عيوبه بالنظر إلى المواصفات التقنية التي يحملها، بحيث نجد أن هذا الجهاز اللوحي يأتي مع نظام الاندرويد 4.4 KitKat بشكل مسبق ومع شاشة لمس بحجم 8.4 إنش وبدرجة وضوح 1600×2560 بكسل.

إلى جانب ذلك، فإن الجهاز اللوحي Dell Venue 8 7000 مدعوم كذلك بمعالج الرباعي النواة intel Moorfield والذي يصل تردده إلى 1.6GHz و 2GHz. وتشمل المواصفات الأخرى لهذا الجهاز اللوحي ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وكما ترون في الصور أدناه، فهذا الجهاز اللوحي الجديد من شركة Dell يأتي بتصميم فريد من نوعه إلى حد ما، بحيث نجد أنه يمتلك حواف صغيرة من ثلاث جهات، وحافة رابعة ضخمة تضم مكبرات الصوت وكاميرا 3D المذكورة آنفا.

تجدر الإشارة إلى أن تكنولوجيا RealSense 3D المستخدمة في الكاميرا هي في الأساس محرك رسم الخرائط الثلاثية الأبعاد وهو أقرب إلى ما رأيناه في طرفية Kinect التابعة لشركة مايكروسوفت. وتقول شركة intel بأنه ينبغي أن تكون هذه التكنولوجيا واردة في حواسيب الألترابوك، والحواسيب المحمولة، والأجهة اللوحية قبل نهاية هذا العام.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Dell Venue 8 7000 يظهر بإعتباره الجهاز اللوحي الأنحف في العالم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50935

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام