تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › لوحة المفاتيح SwiftKey تصل أخيرا إلى منصة iOS

صورة الخبر: لوحة المفاتيح SwiftKey تصل أخيرا إلى منصة iOS
لوحة المفاتيح SwiftKey تصل أخيرا إلى منصة iOS

تطبيق SwiftKey هو واحد من تطبيقات لوحات المفاتيح الأكثر شعبية على منصة الاندرويد، ولكنها سوف تشق طريقها أخيرا إلى هواتف iPhone وأجهزة iPod Touch ولوحيات iPad التي تعمل بنظام iOS 8 والذي سيتم إصداره لكافة المستخدمين إبتداء من 17 سبتمبر. وواحدة من الميزات الرئيسية التي جاء بها نظام iOS 8 نجد القدرة على تثبيت تطبيقات لوحات المفاتيح القادمة من المطورين، وهي الميزة التي كانت مفقودة في نظام iOS منذ إصداره في العام 2007.

ومن المتوقع أن تبدأ المرحلة الإختبارية لتطبيق SwiftKey يوم غد الجمعة، ولكن ليست هناك أية معلومات حول المدة التي سوف تستغرقها المرحلة التجريبية، ومتى سوف تصل النسخة المستقرة من تطبيق SwiftKey إلى متجر آبل للتطبيقات. ومع ذلك، فقد قامت الشركة بإستعراض بعض الميزات التي سوف تجلبها لوحة المفاتيح SwiftKey إلى أجهزة iOS. تماما مثل تطبيق SwiftKey لمنصة الاندرويد، فإن تطبيق SwiftKey لمنصة iOS سيأتي أيضا مع دعم للإيماءات التي تستند على السحب، والتي تعطي للمستخدمين القدرة على سحب إصبعهم من حرف واحد إلى آخر، وهو يقدم أيضا التنبؤات على أساس تاريخ ضغطات المفاتيح.

سوف يأتي تطبيق SwiftKey أيضا لمنصة iOS 8 مع ميزة SwiftKey Cloud لتخزين أنماط الطباعة الخاصة بك حتى أن التطبيق بإمكانه أن يوفر تنبؤات أفضل مع إستمرارك في إستخدام الهاتف. ولإعداد التطبيق، يتوجب عليك فقط تسجيل الدخول بحساب جوجل الخاص بك أو بحاسب الفيسبوك الخاص بك، والسماح لـ SwiftKey بالتعامل مع البقية. يمكنك أيضا ربط الشبكات الإجتماعية المختلفة بحيث يمكنك التحقق من أنماط الطباعة الخاصة بك أيضا.

تطبيق SwiftKey لمنصة iOS غير متوفر للتحميل في الوقت الراهن، ولكن يمكنك الإشتراك بإستخدام رابط المصدر أدناه للحصول على إشعار أو بالأحرى تنبيه في أقرب وقت من صدور التطبيق للجميع

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لوحة المفاتيح SwiftKey تصل أخيرا إلى منصة iOS

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12218

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام