تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › ما يقرب من ربع أجهزة الاندرويد تعمل الآن بنظام الأندرويد KitKat

صورة الخبر: ما يقرب من ربع أجهزة الاندرويد تعمل الآن بنظام الأندرويد KitKat
ما يقرب من ربع أجهزة الاندرويد تعمل الآن بنظام الأندرويد KitKat

قامت شركة جوجل بإصدار أحدث الأرقام الخاصة بالحصص السوقية لإصدارات الأندرويد المختلفة. ووفقا لهذه الإحصائيات، فيبدو أن نظام الاندرويد 4.4 KitKat لا يزال يواصل كسب المزيد من الحصة السوقية بحيث يتواجد الآن على ربع أجهزة الاندرويد، وهو ما يمثل إرتفاعا من 20% في الشهر الماضي. ووفقا لنفس الإحصائيات، فإن نظام الاندرويد 4.4 Kit Kat متواجد الآن على 24.5% من أجهزة الاندرويد، في حين لا يزال نظام الاندرويد Jelly Bean هو المتسيد بحصة سوقية تصل إلى 53.8%.

أما بخصوص نظام الأندرويد Ice Cream Sandwish فهو متواجد على حوالي 9.6% من جميع أجهزة الاندرويد، في حين يتواجد نظام الاندرويد Ginger Bread على 11.4% من أجهزة الاندرويد، وفي النهاية يتواجد نظام الاندرويد Froyo على 0.7% من أجهزة الاندرويد.

كان هناك عدد غير قليل من الأجهزة التي حصلت على تحديث الأندرويد 4.4 KitKat خلال الشهر الماضي، وعلى الرغم من ذلك فإن حصة نظام الاندرويد 4.4 KitKat لا تزال في حدود 25%، وهذا ما يعني أنه لا يزال ينبغي على الشركات المصنعة القيام بعمل كبير لجلب هذا التحديث إلى المزيد من الأجهزة.

تم تصميم نظام الاندرويد 4.4 KitKat للعمل على الأجهزة المنخفضة المواصفات، مما يعني أنه بإمكان هذا النظام أن يكون متوافقا مع العديد من الأجهزة القديمة وكذلك الهواتف الذكية المتدنية السعر، بحيث تم تصميم هذا النظام للعمل على الأجهزة التي تحمل ذاكرات عشوائية بحجم 512MB أو أكثر. عموما، في حالة إذا قررت المزيد من الشركات المصنعة جلب تحديث الاندرويد 4.4 KitKat إلى المزيد من الأجهزة القديمة، فنحن نتساءل ما هي النسبة المئوية التي سوف يصل إليها نظام الأندرويد KitKat في الوقت الذي سيتم فيه إصدار نظام Android L.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ما يقرب من ربع أجهزة الاندرويد تعمل الآن بنظام الأندرويد KitKat

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77953

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام