تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › قد يتم إصدار نظارات Samsung Gear Blink الذكية في شهر مارس من العام المقبل

صورة الخبر: قد يتم إصدار نظارات Samsung Gear Blink الذكية في شهر مارس من العام المقبل
قد يتم إصدار نظارات Samsung Gear Blink الذكية في شهر مارس من العام المقبل

في الوقت الراهن نحن نعرف القليل جدا عن النظارات الذكية Samsung Gear Blink والتي تطورها شركة سامسونج للمنافسة مع أمثال نظارات Google Glass. ولكن الشائعات التي وردتنا الآن من مصادر صناعية لم تسمي نفسها، فربما تكون شركة سامسونج تستعد لإطلاق نظاراتها الذكية الأولى Samsung Gear Blink في وقت ما من شهر مارس خلال العام المقبل.

ويعتقد بأن نظارات Samsung Gear Blink الذكية ستكون مدعومة بنظام Tizen OS. وقد كان الجميع يأمل أن تكشف شركة سامسونج عن المزيد من التفاصيل حول نظارات Samsung Gear Blink خلال معرض IFA 2014 الذي أقيم قبل بضعة أيام بالعاصمة الألمانية برلين وهو نفس الحدث الذي تم فيه الكشف عن Galaxy Note 4، ولكن للآسف ذلك ما لم يحدث.

ولكن بالنظر إلى أن شركة آبل قامت بداية هذا الأسبوع بكشف النقاب رسميا عن الساعة الذكية Apple Watch، فقد تحاول شركة سامسونج سرقة بعض الأضواء والدعاية بعيدا منها من خلال الكشف عن المزيد من التفاصيل حول نظاراتها الذكية Samsung Gear Blink التي من المحتمل أن تكون منافسة لنظارات Google Glass. وتقول المصادر المقربة من موقع SamMobile بأنه سيتم إصدار النظارات الذكية Samsung Gear Blink في شهر مارس من العام المقبل أي مع إقتراب وصول Galaxy S6 إلى السوق.

على أي حال، في أقرب وقت من حصولنا على المزيد من المعلومات حول النظارات الذكية Samsung Gear Blink، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما. المعلومات الوحيدة المتاحة لدينا في الوقت الراهن هي الرسومات التخطيطية لبراءة الإختراع الخاصة بنظارات سامسونج الذكية.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قد يتم إصدار نظارات Samsung Gear Blink الذكية في شهر مارس من العام المقبل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26926

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام