تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت تكشف النقاب عن MSN الجديد في الإمارات العربية المتحدة

صورة الخبر: مايكروسوفت تكشف النقاب عن MSN الجديد في الإمارات العربية المتحدة
مايكروسوفت تكشف النقاب عن MSN الجديد في الإمارات العربية المتحدة

كشفت مايكروسوفت النقاب اليوم عن MSN الجديد في الإمارات العربية المتحدة. صمم من الألف إلى الياء تحت ظل استراتيجية”mobile first, cloud first world”.يجمع MSN الجديد بين المحتوى المتميز من وسائل الإعلام الرائدة في العالم والأدوات الإنتاجية الشخصية التي تساعدك على تقديم المزيد.

استوحي من فكرة أن المعرفة والمعلومات التي تثري حياتك، ينبغي أن يكون الوصول إليها متاحا – بغض النظر عن مكان تواجدك أو نوع الجهاز الذي تستخدمه. وهذه التجربة الجديدة متاحة على شبكة الإنترنت، وسوف تكون متاحة قريبا عبر جميع منصات الأجهزة الرئيسية، بما فيها ويندوز، وأي أو إس،وأندرويد.

وقالت :

“ابتداء من اليوم، ندعو الناس في جميع أنحاء العالم لتجربة الشبكة العالمية الجديدة علىpreview.msn.com.”

“لقدأعدناتصميم MSN من الألف إلى الياء تحت ظل استراتيجية”mobile, cloud first world”. ويجمع MSN الجديد بين أفضل المصادر الإعلامية في العالم جنبا إلى جنب مع البيانات والخدمات لتمكين المستخدمين من استغلال أقصى طاقاتهم”، قالبريان ماكدونالد، نائب مدير قسم تجارب المعلومات والمحتوى في مايكروسوفت. واضاف: “إن MSN الجديد يركز على العادات اليومية الرقمية الأساسية في حياة الناس، ومساعدتهم على إكمال المهام على شبكة الإنترنت وعبر كافة أجهزتهم، ونقل البيانات وتخصيص الإعدادات لإبقاء المستخدمين على اطلاع أينما كانوا.”

المحتويات وأهمها

أعلنت MSNشراكتها مع بعض أفضل المصادر الموثوقة في العالم، منها :نيويورك تايمز وموتور تريند في الولايات المتحدة، و يوميوري شيمبون و اساهي شيمبون في اليابان، والجارديان والتليجراف في المملكة المتحدة، NDTVوهندوستان تايمز في الهند، لوفيجارو وصحيفة لوموند في فرنسا، ولانس وEstadão في البرازيل، وغيرها الكثير.



في الإمارات العربية المتحدة،أعلنت مايكروسوفت شراكتها مع نخبة من قادةالمحتوى المحلي، منهم:CNN العربية، ليالينا، ArabsTurbo، سكاي نيوز العربية، الجزيرة، فتافيت، إحدى العلامات التابعة لشبكات ديسكفري، إيفا هلسة ريحاني، Drive Arabia، منال العالم، أريبيان بزنس، تايم آوت دبي، أهلا!، أهلا! ماسالا، Construction Week ، الطبي وويب طب.

كما عقدت مايكروسوفت شراكة معSyndiGate الذين يقدمون الأخبار والمقالات التحريرية، والصور، والفيديو من أكثر من مائة ناشرالأوسع في مجال القراءة والأكثر احتراما وأبرز موفري المحتوى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اليوم

MSN Homepage Arabic



هنالك7 أقساممن ضمنهم الرياضة، والأخبار، والصحة واللياقة البدنية، والمال، والسفر، يعرضهاMSN الجديد الذي يهتم بكافة وجهات النظرالعالمية لآلآف الناشرين في جميع أنحاء العالم. وتتميز المعلومات بتنوعها، لتجد أحدث الإحصائيات لأكثر من 200 بطولة رياضية عالمية، ، وهنالك أيضا أكثر من 300000 وصفة طعام رائعة ومصورة وغير ذلك الكثير. أصحاب الخبرة من المحررين فيMSNينهلون العلم من أكثر من 1200 مصدر، ويعملون على نسق المحتوى وإخراجه إلى أسواق وثقافات معينة.



“CNNهي العلامة التجارية الرائدة عالميا في حقل الفيديو الإخباري،وعرض الفيديو أمام أكبر عدد ممكن من الناس يشكل أهمية قصوى بالنسبة لنا”، صرح كي سي استنسون،المدير العام ونائب الرئيس الأوللـDigitalCNN،وأضاف: “نعتقد بان الشراكة مع مايكروسوفت لنشرفيديو أخبار سي إن إن الرقمي عبر برامجها،سيساعد على توسعة القاعدة الجماهيرية لـCNNحتى تصبح أكبر مما هي عليه اليوم “.



كما أضاف السيد مارك جاتي مدير المبيعات المحتوى والترخيص في شركة SyndiGate قائلاً : إن شركة سندي جيت تكرس كل جهودها في العمل على تنوير الجماهير وكسب ثقتهم في تقديم محتوى موثوق ومتباين، ونحن فخورون لإختيار مايكروسفت لنا كشريك رئيسي في محتوى تجميع الاخبار ، والمواد التحريرية ، ومحتويات الصور والفيديو ، ويصب جل تركيزنا حالياً على منطقة الشرق الأوسط والمناطق المحيطة بها.



اعرف أكثر، وابذل جهدا أكبر :

يوفر MSN الجديد للمستخدم معلومات عملية ويمنحهفرصة الإستجابة بشكل مباشر، خاصةوأن الناس منخرطين بكل ما يدور من حولهم بشدةعبر الأدوات الإنتاجية الشخصية، مثل: قوائم التسوق، وحالة الطيران، وحسابات الادخار، كل هذا للتمتع بإمكانية الولوج إلى كافة المواقع وأكثرها شعبية مثل: Outlook.com، Facebook، Twitter، OneNote، OneDrive، وقريبا Skype. في أعلى الصفحة، هناك شريط شخصي يتيح لك فرصة الدخول- بنقرة واحدة – إلى الخدمات الهامة حتى تتمكن من البقاء على رأس ما يحدث في حياتك.



وتشمل هذه الأدوات المتكاملة فئات مختلفة مما يتيح لك فرصة الاستكشاف والتخطيط وتطبيق ومتابعة الأنشطة التي تهمك. فعندما تبحث عن وصفات وتجد واحدةترغب بتحضيرها، يمكنك بنقرة واحدة تحويل المكونات إلى قائمة التسوق خاصتك، حيث ستنتقل المكونات من الموقع إلى التطبيق على هاتفك المحمول، لتكون في متناول يديك عند الحاجة إليها في محل البقالة،ولا داعي للقلق من نسيانها على الآلة الطابعة في العمل.



مخصصة لتناسب احتياجاتك ومتاحة على كافة الأجهزة



تصميم أنيق ومفعم بالحيوية،يسهِّل عليك العثور على المحتوى الذي يهمك والتمتع به. يمكنك ترتيب الفئات التي تهمك، ليحاكي التصميم شخصيتك.



يسهِّل MSN الجديد إضافة اللمسات الشخصية للمستخدم، بغض النظر عن الجهاز المستخدم.

خلال الأشهر المقبلة، سنقوم بنشر مجموعة من التطبيقات الخاصة بـMSNعبر Windows Phoneوالـ أي أو إس، والأندرويد. تحتاج فقط إلى تحديد خياراتك لمرة واحدة فحسب، وستظهرالخيارات المفضلة إليكعلى الدوام. في قسم الشؤون المالية على سبيل المثال، عند تحديد الأوراق المالية المفضلة إليك (مثل:DIS) سوف تظهر بنفس الطريقة التي تظهر بها على التطبيقات المقابلة والموقع. إذا كنت تفضل الحصول على المحتوى الخاص بك من مصدر معين، يمكنك تعيينه كمرجع لك (على سبيل المثال:أخبار أكثر من نيويورك تايمز.)

كما ويعمل بنفس الطريقة إذا أعددته على هاتفك – لذلك لا يهم من أين تبدء، إذ ليس عليك إعداده في كل مرة، فالتغييرات والتحديثات تعمل بنفس الطريقة. لذلك حددالمدن المفضلة إليكللتعرف على أحوال الطقس فيها، أو انتقي الفرق الرياضية المفضلة اليك وستبقى هذه الإعدادات معك على حاسوبك الخاص في العمل، وعلى جهازك اللوحي ويندوز 8.1 في غرفة المعيشة، أو على جهازك الاي فون عندما تكون في الخارج.

فرص جديدة للعلامات التجارية

فيما يتعلق بالعلامات التجارية، سوف يستمر MSNبتزويد جمهوره المخلص بتجربة خاصة على شبكة الإنترنت مع مزايا إضافية – تعدمن الأفضل من بين الناشرين على شبكة الانترنت -ولمشاركة التطبيقات عبر كافة الهواتف المحمولة. MSN الجديد، هو بيئة مثالية لعرض العلامات التجارية بطريقة سلسة عبر الأجهزة.

صرح محمد المهيري، المدير التنفيذي في كونكت آدز قائلا: “إن MSNالجديد يبدو مناسبا تماما لترجمة مصالح العديد من الشركات في زيادة الفرص الواقعية ، وبفضل علاقتنا القوية والناجحة مع حلول مايكروسوفت الإعلانية والممتدة على مدى ال 12 سنة الماضية، سوف تزداد ثقتنا وحماسنا لهذا التحول الرقمي الجديد وتوقعاتنا عالية جداً في ما نصبو إلى الوصول إليه، وسيسعدنا أن نشهد إعادة تشكيل لوسائل الإعلام على الانترنت وللإعلانات الرقمية في جميع أنحاء العالم بشكل عام، وفي منطقة الشرق الأوسط بشكل خاص”.

وMSN الجديد يبدو مناسب تماما لترجمة العديد من المصالح “الشركات في زيادة فرص واقعية. كجزء من لدينا على المدى الطويل والتعارف ناجحة مع حلول الإعلان مايكروسوفت spanning12 سنوات ونحن واثقون ومتحمسون لهذا التحول الرقمي الجديد. يتم تعيين توقعاتنا عالية وسنكون سعداء جدا لتشهد هذا التحول من وسائل الإعلام على الانترنت والمناظر الطبيعية الإعلان الرقمي في جميع أنحاء العالم بشكل عام، وفي منطقة الشرق الأوسط بشكل أكثر تحديدا “قال محمد Mehairy، العضو المنتدب في كونكت آدز

على الرغم من تغير واجهةMSN، إلا أن عملية شراء الإعلانات بسيطة للغاية. لا يزال بإمكان العلامات التجارية التمتع بسهولة الشراء من خلال الوحدات القياسية المماثلة لـIABوالمتوفرة في الإصدارات السابقة من MSN


“مع المحتوى المتميز والأدوات الإنتاجية، يسرنا تقديم تجربة جديدة لكل من المعلنين والمستهلكين لمساعدة الناس على بذل المزيد”، قال بيلا باب، المسؤول عن الإعلانات على شبكة الانترنت في مايكروسوفت أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا، وأضاف:”أصبحت حياتنا اليومية حافلة بشكل متزايد،ويترافق مع ذلك الإطلاع على المزيد من الشاشات للتفاعل معها، لتبدو الحياة واضحة المعالم بشكل أوفى. يبسط MSN هذه التجربة بما فيه مصلحة جميع الناس ويسمح للمعلنين بالإنخراط في الأجواء بشكل أكبر ليحوزوا على إهتمام المستهلكين في الوقت المناسب خلال يومهم”.

المصدر: دنيا التكنولوجيا

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تكشف النقاب عن MSN الجديد في الإمارات العربية المتحدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99311

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام