تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › iPhone 6 Plus قد يكون هو الإسم الرسمي لنسخة 5.5 إنش من iPhone 6

صورة الخبر: iPhone 6 Plus قد يكون هو الإسم الرسمي لنسخة 5.5 إنش من iPhone 6
iPhone 6 Plus قد يكون هو الإسم الرسمي لنسخة 5.5 إنش من iPhone 6

مؤتمر آبل الذي طال إنتظاره سيتم عقده بعد أقل من 24 ساعة، وهو المؤتمر الكبير حيث من المتوقع أن تقوم شركة آبل بكشف النقاب رسميا عن iPhone 6 المرتقب، فضلا عن الساعة الذكية iWatch. وبالنظر إلى العديد من التقارير السابقة، فقد لمحت إلى أنه ستكون هناك نسختين من iPhone 6 بحيث ستأتي النسخة الأولى مع شاشة 4.7 إنش في حين ستأتي النسخة الثانية مع شاشة 5.5 إنش. ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم من المدونة اليابانية Macotakara، فيبدو أن نسخة 4.7 إنش من هاتف آبل ستأتي تحت إسم iPhone 6، في حين ستأتي نسخة 5.5 إنش تحت إسم iPhone 6 Plus.

في الواقع، شركة آبل لم تستخدم اللاحقة Plus لتسمية منتجاتها منذ فترة طويلة نسبيا، وكانت آخر مرة تقوم فيها بذلك مع Mac Plus، ولكن كل شيء يحدث لأول مرة، ويمكن أن يكون الدور قد حان الآن على iPhone. سمعنا العديد من الشائعات في الماضي حول إمكانية أن يأتي iPhone 6 تحت إسم iPhone 6 Air. عموما، لا شيء مؤكد حتى الآن لذلك يرجى التعامل مع مثل هذه التقارير بأقل قدر من الإهتمام، ومع ذلك فإن موقع Macotakara لديه سجل حافل ولائق عندما يتعلق الأمر بالمنتجات ذات الصلة بشركة آبل. في الواقع، كان هذا الموقع الياباني قد تنبأ بدقة بأسماء كل من iPhone 5S و iPhone 5C في العام الماضي، لذلك فمن الممكن أن يكون على حق هذه المرة أيضا.

حتى الآن نحن نعلم بأن iPhone 6 سيضم المعالج A8 الذي سيكون ثاني معالج من شركة آبل بمعمارية 64bit، ومن المتوقع أن يأتي iPhone 6 كذلك مع ذاكرة عشوائية أكبر بالمقارنة مع iPhone 5S، فضلا عن شاشة أكثر وضوحا محمية بزجاج الياقوت، بالإضافة إلى مستشعر جديد للبصمة سيكون أسرع وأكثر دقة في تحديد هوية المستخدم، وبطبيعة الحال سيأتي iPhone 6 بنظام iOS 8 كنظام التشغيل الأساسي في الهاتف.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على iPhone 6 Plus قد يكون هو الإسم الرسمي لنسخة 5.5 إنش من iPhone 6

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87386

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام