تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الهاتف BlackBerry Classic يبتسم للكاميرا

صورة الخبر: الهاتف BlackBerry Classic يبتسم للكاميرا
الهاتف BlackBerry Classic يبتسم للكاميرا

قد يكون الهاتف BlackBerry Passport هو هاتف البلاكبيري الغير معلن عنه الذي حصل على كل الضجة والإهتمام، ولكن شركة البلاكبيري لديها هاتف آخر راقي والذي من المتوقع أن يتم إصداره قبل نهاية هذا العام وهو الهاتف BlackBery Classic.

الذي يفضله البعض على الهاتف BlackBerry Passport لأسباب عديدة. وبالنسبة للهاتف BlackBery Passport فمن المتوقع أن يكون قد تصميمه من قبل شركة البلاكبيري ليكون موجها بالدرجة الأولى للمستخدمين من رجال الأعمال، وكذلك لمشتري الهواتف الذكية والذين يقومون عادة بشراء الهواتف الذكية الراقية المدعومة بنظام الأندرويد و iOS والويندوز فون. ولكن هذا ليس هو الحال مع الهاتف BlackBerry Classic نظرا إلى كون هذا الأخير يستهدف مستخدمي البلاكبيري الأوفياء الذين لا ينظرون حتى لإستخدام أية منصة تشغيل أخرى غير منصة البلاكبيري.

الهاتف BlackBerry Classic لديه الكثير من الميزات التي إستمدها من هواتف البلاكبيري القديمة، مثل لوحة التتبع وزر خاص للإرسال، والإنهاء، والقائمة، إضافة إلى العودة. سوف يقدم الهاتف BlackBerry Classic أيضا لوحة مفاتيح Qwerty فعلية فضلا عن شاشة لمس. لتسليط الضوء على الإختلاف، لوحة مفاتيح الهاتف BlackBerry Passport هي بمثابة لوحة تتبع، وهو يشمل أيضا مفاتيح إفتراضية والتي تظهر إستنادا إلى السياق. إذا كان هذا لا يكفي، فقد قيل بأن الهاتف BlackBerry Classic سيقدم أفضل عمر بطارية متاح على أي هاتف بلاكبيري آخر.

الهاتف BlackBerry Classic يمتلك شاشة 3.5 إنش بدرجة وضوح غير معروفة حتى الآن، معالج من فئة Snapdragon S4 بتردد 1.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB. ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بشكل مسبق مع نظام BlackBerry 10.3 وأن يتم إطلاقه في شهر نوفمبر القادم. وتأمل شركة البلاكبيري من الهاتفين BlackBerry Passport و BlackBerry Classic مساعدة الشركة على العودة إلى مكانتها السابقة في سوق الهواتف الذكية.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف BlackBerry Classic يبتسم للكاميرا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25464

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام