تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Kazam تدخل هي الأخرى إلى سوق الويندوز فون مع هاتفها الجديد Thunder 340W

صورة الخبر: Kazam تدخل هي الأخرى إلى سوق الويندوز فون مع هاتفها الجديد Thunder 340W
Kazam تدخل هي الأخرى إلى سوق الويندوز فون مع هاتفها الجديد Thunder 340W

ضمن فعاليات معرض IFA 2014 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين، قامت الشركة الحديثة الولادة Kazam بكشف النقاب رسميا عن أول هاتف ذكي لها بنظام الويندوز فون والذي يحمل إسم Thunder 340W. وتجدر الإشارة إلى أنه تم تأسيس شركة Kazam من قبل الموظفين السابقين في شركة HTC ويقع مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة، وهي شركة تشرف على إنتاج الهواتف الذكية المنخفضة السعر الموجهة التي تستهدف الأسواق الأوروبية.

شركة Kazam تمتلك حاليا سلسلتين من الهواتف الذكية المدعومة بنظام الاندرويد ويتعلق الأمر هنا بكل من Thunder و Trooper إضافة إلى سلسلة من الهواتف المحمولة التقليدية يطلق عليها Kazam Life. وبالنسبة للهاتف الجديد الذي أعلنت عنه شركة Kazam اليوم، فهو يحمل كما قلنا آنفا إسم Thunder 340W ويأتي بشكل مسبق مع نظام الويندوز فون 8.1.

بالنسبة لمواصفات الهاتف Thunder 340W فهي تشمل شاشة 4 إنش بدرجة وضوح 800×480 بكسل توفر كثافة بكسلات تصل إلى 233 بكسل في كل إنش، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 400 بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 512MB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، منفذين للشريحة SIM، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 0.3 ميغابكسل وخلفية بدقة 5 ميغابكسل قادرة على تصوير فيديو بدقة 720p، بطارية بسعة 1500mAh. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Thunder 340W يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wifi والبلوتوث 4.0 و GPS وشبكات الجيل الثالث كما أنه يأتي مع هيكل مصقول بالمعدن.

للآسف، لم يتم الكشف عن السعر الرسمي للهاتف Thunder 340W، ولكن نراهن على أن هذا الهاتف سوف يكلف ما بين 130 دولار أمريكي و 195 دولار أمريكي. وبطبيعة الحال، فإن الهاتف يأتي مع ميزة إستبدال الشاشة مجانا في غضون سنة من شراء الجهاز. ولكن من غير المعروف متى سيكون متاحا للشراء.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Kazam تدخل هي الأخرى إلى سوق الويندوز فون مع هاتفها الجديد Thunder 340W

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96142

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام