تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › الفيسبوك هو أول تطبيق غير تابع لشركة جوجل يصل إلى عتبة 1 مليار عملية تثبيت

صورة الخبر: الفيسبوك هو أول تطبيق غير تابع لشركة جوجل يصل إلى عتبة 1 مليار عملية تثبيت
الفيسبوك هو أول تطبيق غير تابع لشركة جوجل يصل إلى عتبة 1 مليار عملية تثبيت

التطبيق الرسمي للشبكة الإجتماعية الأشهر عالميا، ونقصد هنا بطبيعة الحال تطبيق الفيسبوك إستطاع أن يكسر حاجز 1 مليار عملية تحميل في متجر Google Play، مما يجعله أول تطبيق غير تابع لشركة جوجل يحقق هذا الإنجاز. في الواقع، هذا كان متوقعا بالنظر إلى أن الفيسبوك هي الشبكة الإجتماعية الأكثر إستخداما في جميع أنحاء العالم، بحيث نجد التطبيقات الخاصة بهذه الشبكة الإجتماعية في مختلف منصات التشغيل.

الصفحة الرسمية لتطبيق الفيسبوك على متجر Google Play تكشف بأن التطبيق حقق ما بين 1 مليار و 5 مليار عملية تحميل. وينبغي الإشارة إلى أن هذا الأمر ينطبق على متجر Google Play فقط مع العلم بأن هناك العديد من متاجر تطبيقات الاندرويد الأخرى في السوق كذلك، لذلك فبإمكان تطبيق الفيسبوك أن يكون متواجدا على أكثر من 1 مليار جهاز أندرويد إذا ما أخذنا ذلك في الحسبان أيضا.

التطبيقات التابعة لشركة جوجل، بما في ذلك Google Maps و Gmail و Youtube كسروا حاجز 1 مليار عملية تحميل قبل أن يقوم تطبيق الفيسبوك بذلك، ولكن تطبيق الفيسبوك إستطاعت أن يتجاوز التطبيقات الأخرى التابعة لشركة جوجل والتي لم تكسر بعد حاجز 1 مليار عملية تحميل مثل Google Hangouts و Google Chrome إضافة إلى العديد من التطبيقات الأخرى. ومنذ وقت ليس ببعيد، أعلنت شركة الفيسبوك أن تطبيقها للمراسلة Facebook Messenger كسر حاجز 500 مليون عملية تحميل على متجر Google Play، لذلك فيبدو أن هذا التطبيق ينمو بوتيرة سريعة، مما يعني أنه لن يستغرق الكثير من الوقت قبل أن يدخل أيضا إلى نادي التطبيقات الأكثر تحميلا.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الفيسبوك هو أول تطبيق غير تابع لشركة جوجل يصل إلى عتبة 1 مليار عملية تثبيت

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9966

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام