تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › مايكروسوفت تكشف رسمياً عن لوميا 730 و 735

صورة الخبر: مايكروسوفت تكشف رسمياً عن لوميا 730 و 735
مايكروسوفت تكشف رسمياً عن لوميا 730 و 735

كشفت مايكروسوفت عن هاتفي لوميا 730 و 735، و هما المخصصين لصور الـ Selfie. فحسب مسؤول مايكروسوفت، هنالك مليارات من صور الـ Selfie يتم إلتقاطها يومياً. الهاتف و المزود بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، يمتلك إمكانية إلتقاط الصور بزوايا أبعد، و ذلك دون أن تفقد أي شئ بسبب صغر الكاميرا الأمامية. و عبر تطبيق جديد يدعى lumia selfie، ستتمكن من التعديل على صور السيلفي بطريقة مميزة، مثل وضع فلاتر، و التعديل على جسدك مثل تنحيف جسمك قليلاً و تكبير عينك و إبتسامتك و تبيض أسنانك … إلخ. التطبيق سيكون متوفر لجميع هواتف اللوميا إبتداءاً من اليوم في متجر التطبيقات.

إستمرارا بالحديث عن السيلفي، فالهاتف ( وهواتف اللوميا الأخرى التي ستحصل على الميزة عبر تطبيق Lumia selfie ) سيمكنك من إلتقاط صورة عبر الكاميرا الخلفية، و ذلك عبر قيام الهاتف بتحديد وجهك و إطلاق رنين خفيف لإعلامك بأن الصورة جاهزة للإلتقاط.

سعر اللوميا 730 يبلغ 200 يورو و 735 يبلغ 235 يورو بدون إحتساب الضرائب، و سيتوفر باللون الأخضر و الأبيض و الأسود و الأحمر خلال الشهر الحالي. و للتوضيح، فهاتف الـ 735 لا يختلف عن الـ 730 إلا بإمكانيته الإتصال بالإنترنت بسرعة الـ 4G، كما أن الـ 730 هو النسخة التي ستحمل منفذين لشريحة الإتصال.

الهاتف يأتي بشاشة بحجم 4.7 إنش بدقة 720 بيكسل، معالج رباعي النواة بقوة 1.2 جيجا هيرتز Snapdragon 400 و 1 جيجا بايت رام. بطارية 2220 ميلي أمبير و كاميرا خلفية بدقة 6.7 ميجا بيكسل و مساحة تخزين داخلية بحجم 8 جيجا بايت.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تكشف رسمياً عن لوميا 730 و 735

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44348

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام