تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › OnePlus تستقبل Galaxy Note 4 أحسن إستقبال، أدخل لتعرف كيف ذلك !

صورة الخبر: OnePlus تستقبل Galaxy Note 4 أحسن إستقبال، أدخل لتعرف كيف ذلك !
OnePlus تستقبل Galaxy Note 4 أحسن إستقبال، أدخل لتعرف كيف ذلك !

ربما تركت شعورك يتغافل عن كافة الإعلانات التي تمت في معرض IFA 2014 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين، ومع ذلك فقد قررت شركة OnePlus التخلي عن نسخة 64GB من هاتفها الرائد الأول OnePlus One من أجل ” الترحيب بالإعلان ” الرسمي عن الهاتف Galaxy Note 4. في الواقع، لقد أعلنت شركة OnePlus في وقت سابق من مساء يوم أمس عن ترحيبها بالهاتف Galaxy Note 4 وتقديمها لمسابقة جديدة ستقدم فيها نسخ 64GB من الهاتف OnePlus One فضلا عن 100 دعوة جديدة لشراء هذا الهاتف، وهذا راجع لكون الشركة لن تعتمد على نظام الطلبات المسبقة حتى شهر أكتوبر المقبل.

لدخول مسابقة OnePlus يجب على أن تشترك في الصفحة الرسمية للشركة على الشبكة الإجتماعية فيسبوك ومشاركة المنشور الذي تقارن فيه شركة OnePlus هاتفها الحالي OnePlus One والهاتف اللوحي الجديد من سامسونج Galaxy Note 4. بصراحة، نحن نعتقد بأن شركة سامسونج تغالي في هذه المقارنة. لا تفهمونا بشكل خاطئ، فالهاتف OnePlus One هو من دون أدنى شك هاتف رائع جدا بالنظر إلى سعره، ولكن ببساطة الهاتف Galaxy Note 4 يحمل المزيد من الميزات المتقدمة، بما في ذلك شاشة Quad HD بحجم 5.7 إنش. وحتى مع ذلك، إذا كنت تريد الفوز بنسخة 64GB من الهاتف OnePlus One، فبإمكانك التوجه إلى رابط المصدر أدناه للدخول في مسابقة OnePlus والحصول على كافة التفاصيل الأخرى.

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تحاول فيها شركة OnePlus مقارنة هاتفها الأول OnePlus One بهواتف شركة سامسونج. بالعودة إلى شهر أبريل الماضي، فقد قامت شركة OnePlus بمقارنة الهاتف OnePlus One مع الهاتف الرائد الحالي لشركة سامسونج، وبطبيعة الحال فنحن نقصد هنا الهاتف Galaxy S5، على الرغم من أنه لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن الهاتف OnePlus One في ذلك الوقت.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على OnePlus تستقبل Galaxy Note 4 أحسن إستقبال، أدخل لتعرف كيف ذلك !

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72082

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام