تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › متجر Flikpart توصل لإتفاق مع Oppo لبيع الهاتف Find 7 بشكل حصري في الهند

صورة الخبر: متجر Flikpart توصل لإتفاق مع Oppo لبيع الهاتف Find 7 بشكل حصري في الهند
متجر Flikpart توصل لإتفاق مع Oppo لبيع الهاتف Find 7 بشكل حصري في الهند

شركة Oppo تقوم بأداء جيد عندما يتعلق الأمر بسوق الهواتف الذكية بفضل سلسلة هواتفها الذكية الخالية. الشركة نفسها بدأت مسيرتها الناجحة مع الهاتف Find 5، وهو الهاتف الذي كان قد أتى بمواصفات راقية آنذاك وبتصميم جميل والأكثر من ذلك بسعر رائع، وهو الأمر الذي كان غير منتشر في الصين في ذلك الوقت، ولكن تغيرت الأحداث بدخول المزيد من الشركات المنافسة الصينية وعلى رأسها شركة Xiaomi.

وقد كانت شركة Oppo بدأت توسع عروضها ببطء في بلدان مختارة في كل من أوروبا وآسيا، على الرغم من أنه كان هناك القليل من الجهد لإقتحام سوق أمريكا الشمالية من خلال بعض متاجر التجزئة على شبكة الإنترنت، من دون الإعتماد على توقيع إتفاقيات الشراكة مع شركات الإتصالات في المنطقة. وكما قد تتوقع، فهناك إيجابيات وسلبيات لهذا النهج. السلبيات تتمثل في التوزيع المحدود وبالتالي الحصة السوقية المحدودة والمبيعات المحدودة. وبالنسبة للإيجابيات فهي تتمثل في حصول العميل على الهاتف مثل Oppo Find 7 من دون عقد ومفتوح.

الهاتف Oppo Find 7 ليس هاتف للجميع، وهذا صحيح خاصة في الهند حيث الغالبية العظمى من الناس لا تستطيع أن تقرر التخلي على ما يزيد عن 610 دولار أمريكي أو أكثر على هاتف ذكي، ولهذا السبب، فقد قامت شركة Oppo قبل فترة بإصدار الهاتف Oppo N1 Mini في الهند بسعر في متناول الجميع بالمنطقة.

ومع ذلك، فقد قررت شركة Oppo توقيع إتفاقية شراكة مع المتجر الإلكتروني المحلي Flipkart وهو المنافس الرئيسي لمتجر أمازون الهند من أجل بيع الهاتف Oppo Find 7 بشكل حصري في الهند. وسوف يقوم متجر Flipkart أيضا جنبا إلى جنب مع متجر أمازون الهند ببيع سلسلة هواتف Oppo الأخرى في الهند. وبالنسبة لأولئك الذين ينتظرون بفارغ الصبر وصول الهاتف Find 7 إلى الهند، فيبدو أن وقت الإنتظار على مشارف الإنتهاء.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على متجر Flikpart توصل لإتفاق مع Oppo لبيع الهاتف Find 7 بشكل حصري في الهند

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63652

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام