تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Sony تلمح إلى قدوم واحد من أجهزة Xperia المرتقبة بسمك 6.4 ملمتر

صورة الخبر: Sony تلمح إلى قدوم واحد من أجهزة Xperia المرتقبة بسمك 6.4 ملمتر
Sony تلمح إلى قدوم واحد من أجهزة Xperia المرتقبة بسمك 6.4 ملمتر

بعدما قامت بإصدار إعلانها التشويقي لمؤتمرها المقرر عقده في معرض IFA 2014، فقد قامت شركة Sony الآن بإصدار صورة تشويقية أخرى تريدنا فيها أن نخمن أبعاد جهاز غامض. توحي الصورة إلى أننا نتحدث عن منتج يأتي بسمك 6.4 ملمتر فقط، كاشفة عن بعد آخر وهو 124 ملمتر. البعد الثالث هو مفقود، لذلك فنحن لا نعرف ما هو نوع الجهاز الذي نتعامل معه هنا. إذا كان البعد المفقود أصغر من 124 ملمتر، فيجب أن يكون عبارة عن هاتف ذكي، ولكن إذا كان البعد أكبر من 124 ملمتر، فهو على الأرجح جهاز لوحي.

من ناحية أخرى، قامت شركة Sony بنشر صورة تشويقية أخرى تلمح فيها إلى أنها تستعد للكشف عن ثلاثة أجهزة في معرض IFA 2014، ونحن نتوقع أن تكون هذه الأجهزة الثلاثة هي الهاتفين Xperia Z3 و Xperia Z3 Compact، فضلا عن الجهاز اللوحي Xperia Z3 Tablet Compact. ووفقا للشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Xperia Z3 بسمك 7.3 ملمتر، في حين سيأتي الهاتف Xperia Z3 Compact بسمك 8.71 ملتمر. لذلك نحن نفكر بأن الجهاز الذي لمحت شركة Sony إلى أنه سيأتي بسمك 6.4 ملمتر يمكن أن يكون الجهاز اللوحي Xperia Z3 Tablet Compact. بعد كل شيء، شركة Sony لديها بالفعل مجموعة من الاجهزة اللوحية النحيفة، وكان آخرها الجهاز اللوحي Xperia Z2 Tablet.

لقد تم الكشف جزئيا عن الجهاز اللوحي Xperia Z3 Tablet Compact في وقت سابق من هذا الشهر. ومن المفترض أن يمتلك هذا الجهاز اللوحي شاشة بحجم 8 إنش تقريبا، وهذا كل ما نعرفه عن ذلك في الوقت الراهن. ولكن لحسن الحظ، مؤتمر شركة Sony المقرر عقده في معرض IFA 2014 هو قاب قوسين أو أدنى، لذلك فلن يمر وقت طويل حتى نصل إلى إمكانية معرفة كل شيء عن أجهزة Xperia القادمة.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Sony تلمح إلى قدوم واحد من أجهزة Xperia المرتقبة بسمك 6.4 ملمتر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34132

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام