تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › شركة Cyanogen مستهدفة من قبل أمازون وسامسونج ومايكروسوفت و ياهو

صورة الخبر: شركة Cyanogen مستهدفة من قبل أمازون وسامسونج ومايكروسوفت و ياهو
شركة Cyanogen مستهدفة من قبل أمازون وسامسونج ومايكروسوفت و ياهو

قد يتم الإستحواذ على شركة Cyanogen من قبل واحدة من الشركات التقنية الكبرى. وقد إكتسب شركة Cyanogen شعبتها الكبيرة بفضل رومها المعدل CyanogenMod الذي يستند على نظام الاندرويد. وقد كانت شركة Cyanogen في عناوين أخبار هذا الأسبوع عندما أعلنت أنها تعمل مع الشركة الناشئة Nextbit لتقديم منتج محمول ” رائع “. والآن، يبدو كما لو أن شركة Cyanogen على مشارف أن يتم الإستحواذ عليها من قبل واحدة من الشركات التقنية الكبرى مثل سامسونج ومايكروسوفت وأمازون وياهو.

هذه الشركات كلها لديها شيء مشترك وهو إهتمامهم بتطوير نسخة من نظام الاندرويد بعيدا عن العيون الساهرة لشركة جوجل. وبالنسبة لشركة أمازون، فقد قامت بتطوير روم FireOS الذي يستند على نظام الاندرويد والذي تم تضمينه في هواتف ولوحيات أمازون. أما بالنسبة لشركة سامسونج، فهي لا تزال تبحث عن وسيلة لإثبات أنها هي السبب في نجاح نظام الاندرويد. وبخصوص شركة مايكروسوفت، فبإمكانها شحن الهواتف الذكية مع روم CyanogenMod، وإستخدام التطبيقات الخاصة بها لتحل محل خدمات جوجل التي تأتي عادة مع نظام الاندرويد بشكل مسبق. في وقت سابق من هذا العام، قامت شركة ياهو بالإستحواذ على واجهة المستخدم Aviate Launcher، وشركة Cyanogen بإمكانها إصلاح إستراتيجيتها لتقديم تطبيقات وخدمات من أجل تعزيز تجربة المستخدم على الأجهزة المحمولة.

مع إطلاق الهاتف OnePlus One مع روم CyanogenMod إرتفعت القيمة المالية لشركة Cyanogen. ويفهم من ذلك حصول الشركة على تمويل بقيمة 30 مليون دولار في العام الماضي من مختلف الشركات الإستثمارية، ومن المتوقع أن تقوم شركة Cyanogen بجولة تمويلية أخرى هذا العام. ما لم يتم الإستحواذ عليها قبل حدوث ذلك.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة Cyanogen مستهدفة من قبل أمازون وسامسونج ومايكروسوفت و ياهو

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14529

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام