تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › تسريب معلومات جديدة عن أسعار الترقية لنظام الويندوز 9

صورة الخبر: تسريب معلومات جديدة عن أسعار الترقية لنظام الويندوز 9
تسريب معلومات جديدة عن أسعار الترقية لنظام الويندوز 9

كان هناك الكثير من النقاش على مدى الأسابيع القليلة الماضية حول نظام الويندوز 9، وقد تردد في ذلك الوقت بأن شركة مايكروسوفت ذاهبة لإصدار النسخة التجريبية من نظام الويندوز 9 في وقت ما من الشهر المقبل والتي سوف تعطينا أول لمحة عن الإصدار الجديد من نظام تشغيل مايكروسوفت، في حين من المتوقع أن يتم إصدار النسخة الرسمية والنهائية من نظام الويندوز 9 في أوائل العام المقبل. لا شك في أن السعر سيلعب دورا كبيرا في جذب العملاء إلى نظام الويندوز 9، ولهذا السبب فقد نشرت مجموعة من القراصنة الروسيين المتخصصين في تسريب المعلومات ذات الصلة بنظام الويندوز على شبكة الإنترنت بعض المعلومات فيما يتعلق بإحتمال خفض أسعار نظام الويندوز 9.

لأولئك الذين يتابعون بإستمرار التسريبات المرتبطة بنظام الويندوز، فقد يكونون على دراية بمجموعة Wzor والتي تضم مجموعة من القراصنة الروسيين والذي كانوا وراء تسريب العديد من المعلومات حول أنظمة الويندوز. وتقول مجموعة Wzor في تقرير جديد بأن شركة مايكروسوفت تعتزم توفير تحديث الويندوز 9 مجانا لجميع العملاء الذين يمتلكون نظام الويندوز 8.

بالإضافة إلى ذلك، قالت مجموعة Wzor بأن تكلفة الترقية من أنظمة الويندوز القديمة بما في ذلك الويندوز إكس بي والويندوز فيستا والويندوز 7 ستبلغ 20 دولارا، وقد قيل بأن شركة مايكروسوفت تعمدت تخفيض سعر الترقية إلى نظام الويندوز 9 من أجل الدفع بمستخدمي أنظمة الويندوز القديمة للتحرك في إتجاه أحدث إصدار من نظام الويندوز. وتقول التقارير بأن شركة مايكروسوفت تعتزم إصدار ترقية ” رائعة ” لمستخدمي نظام Windows XP. وقد تخلت الشركة بالفعل عن عملية دعم هذا النظام في وقت سابق من هذا العام، وهي تحاول بأقصى جهدها الدفع بمستخدمي هذا النظام للترقية إلى الإصدارات الأحدث من نظام الويندوز. ولكن يبدو أن مجموعة Wzor ليست لديها معلومات كافية عن هذا عرض الترقية هذا في الوقت الراهن.

من المتوقع أن تقوم شركة مايكروسوفت بإصدار النسخة التجريبية من نظام الويندوز 9 في أواخر شهر سبتمبر المقبل، ولكن من غير المرجح أن تكشف الشركة عن المعلومات المرتبطة بأسعار الترقية لهذا النظام حتى يتم إصدار النسخة النهائية من هذا النظام، ولذلك فإننا في حاجة إلى الإنتظار لوقت طويل لمعرفة مقدار تكلفة الترقية إلى نظام الويندوز 9.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب معلومات جديدة عن أسعار الترقية لنظام الويندوز 9

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72164

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام