تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Archos تعلن عن أول هاتف ذكي لها بنظام الويندوز فون 8.1، إضافة لهواتف أندرويد جديدة

صورة الخبر: Archos تعلن عن أول هاتف ذكي لها بنظام الويندوز فون 8.1، إضافة لهواتف أندرويد جديدة
Archos تعلن عن أول هاتف ذكي لها بنظام الويندوز فون 8.1، إضافة لهواتف أندرويد جديدة

بينما شركة Archos بعيدة كل البعد عن كونها واحدة من الشركات الرائدة في سوق الهواتف الذكية، فقد تمكنت من إطلاق مجموعة هائلة من الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية في الماضي. اليوم، قررت الشركة الفرنسية أيضا أن تكشف عن مجموعة من الهواتف الذكية الجديدة، ومن بينها هاتف ذكي واحد يدعم منصة الويندوز فون.

الهاتف الأول من شركة Archos بنظام الويندوز فون 8.1 يحمل إسم Archos 40 Cesium وسيكون متاحا للشراء إعتبارا من شهر سبتمبر المقبل بسعر 99 دولار أمريكي فقط. وكما يمكنك أن تتوقع، فإن هذا الهاتف يأتي مع مواصفات تقنية متواضعة تشمل شاشة 4 إنش بدرجة وضوح غير معروفة، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 200، ثلاثة ألوان للغطاء الخلفي. وسوف يتنافس هذا الهاتف بشكل مباشر مع الهاتف Lumia 530 من شركة مايكروسوفت.

من ناحية أخرى، قامت شركة Archos بالكشف عن جهاز لوحي جديد بنظام الويندوز 8.1 يحمل إسم Archos 80 Cesium، وسيتم إصدار هذا الجهاز اللوحي في شهر أكتوبر بسعر 149 دولار أمريكي، وسوف يأتي هذا الجهاز اللوحي مع شاشة 8 إنش بدرجة وضوح 1280×800 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة intel. للآسف، المواصفات الأخرى لم يتم الكشف عنها حتى الآن.

فيما يخص جبهة الأندرويد، فقد قامت شركة Archos بالكشف رسميا أيضا عن هاتفين جديدين بنظام الاندرويد يحملان الأسماء Archos 50b Platinum و Archos 45c Platinum، فضلا عن جهاز لوحي يحمل إسم Archos 101 Oxygen، وجميع هذه الأجهزة تعمل بنظام الأندرويد 4.4 KitKat. وبالنسبة للهاتف Archos 50b Platinum فهو يأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 540×960 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة MediaTek MT6582 بتردد 1.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 512MB، ذاكرة داخلية بحجم 4GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، بطارية بسعة 1900mAh.

أما بخصوص الهاتف Archos 45C Platinum، فهو يأتي مع شاشة 4.5 إنش بدرجة وضوح 480×854 بكسل، وبالنسبة للمواصفات الأخرى فهي مشابهة لتلك المتاحة في الهاتف Archos 50b Platinum. وبخصوص الجهاز اللوحي Archos 101 Oxygen، فهو يأتي مع شاشة 10.1 إنش بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل، معالج رباعي النواة، ذاكرة عشوائية بحجم 1.5GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

سيتم إطلاق الهاتفين Archos 50b Platinum و Archos 45c Platinum في شهر سبتمبر بسعر 149 دولار و 129 دولار على التوالي، وبالنسبة للجهاز اللوحي Archos 101 Oxygen فسوف يتم إصداره في شهر أكتوبر بسعر 249 دولار. ومن المتوقع أن يتم عرض جميع هذه الأجهزة الجديدة في معرض IFA 2014 المقرر عقده بالعاصمة الألمانية برلين مطلع شهر سبتمبر المقبل.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Archos تعلن عن أول هاتف ذكي لها بنظام الويندوز فون 8.1، إضافة لهواتف أندرويد جديدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73658

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام