تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › تويتر قد تضيف زر ” الشراء الآن ” في التغريدات للحصول على إهتمام المتسوقين

صورة الخبر: تويتر قد تضيف زر ” الشراء الآن ” في التغريدات للحصول على إهتمام المتسوقين
تويتر قد تضيف زر ” الشراء الآن ” في التغريدات للحصول على إهتمام المتسوقين

إذا كنت تمتلك شبكة تويتر، كيف يمكنك الحصول على بعض الإيرادات من هذه الشبكة الإجتماعية؟ التجارة الإلكترونية هي عبارة عن طريق واحد، وتويتر تحتاج إلى توليد إيرادات الآن أكثر من أي وقت مضى بالنظر إلى أنها أصبحت شركة عامة والمستثمرون يرغبون في رؤية بعض المال. الحسابات الترويجية والتغريدات الإعلانية بدأت تشق طريقها إلى شبكة تويتر، ولكن يبدو أن شركة تويتر تحتاج للمزيد من العائدات في حالة إذا أرادت أن تجعل مستثمريها سعداء.

ووفقا لبعض التقارير الجديدة، فيبدو أن تويتر وجدت طريقة جديدة لكسب المزيد من العائدات، وتتمثل هذه الطريقة في إضافة زر ” الشراء / Buy ” في التغريدات، وسوف يسمح هذا الزر للمستخدمين بشراء الأشياء المذكورة في التغريدات. وهذه الميزة تجعل من السهل شراء وبيع الأشياء على شبكة تويتر. وبالتالي يفوز الجميع.

وتقول التقارير بأنه بالعودة إلى شهر يناير الماضي كانت شركة تويتر قريبة من التوقيع على إتفاق مع Stripe، وهي شركة ناشئة متخصصة في إدارة المدفوعات على شبكة الإنترنت، ولكن يبدو أنه تم تأخير الصفقة. ولكن يبدو أن كلا الطرفين على إستعداد الآن لتوقيع إتفاق شراكة، وهذا ما يعني أننا على مقربة من رؤية زر ” الشراء ” في التغريدات. عند الضغط على الزر سوف تكون قادرا على إدخال معلومات الشحن والدفع. والفكرة هي تمكين المستخدمين من الشراء من دون مغادرة شبكة تويتر. ويقال بأن العديد من متاجر التجزئة والعلامات التجارية الكبرى قد وقعت بالفعل من أجل الخدمة. الشائعات الحالية تقول بأننا سنرى زر ” الشراء ” في التغريدات في موسم العطلات لهذا العام.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تويتر قد تضيف زر ” الشراء الآن ” في التغريدات للحصول على إهتمام المتسوقين

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12373

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام